شاهد العرض الاول لمسلسل الانمي Onimusha قادم الى Netflix قريباً

الاستعراض الاول لمسلسل الانمي القادم على منصة Netflix الشهيرة Onimusha اصبح الان متاح استعداداً للاصدار في شهر نوفمبر القادم من هذا العام.

سيركز المسلسل، الذي سيبدأ بثه يوم 2 نوفمبر، على شخصية “موساشي مياموتو” من Onimusha: Blade Warriors. العمل التلفزيوني سيكون من إخراج تاكاشي ميكي، المخرج الياباني المثير للجدل المعروف بعمله في أفلام العنف.

من الأفلام السابقة التي أخرجها ميكي Ichi the Killer و Blade of the Immortal و Gozu. بينما سيعتمد مظهر بطل المسلسل على مظهر توشيرو ميفوني، الممثل الياباني المعروف عالميًا والذي لعب دور البطولة في العديد من أفلام أكيرا كوروساوا بما في ذلك Seven Samurai و Rashomon.

يذكر انه تم الاعلان منذ العام الماضي عن تعاون بين Netflix وشركة الالعاب اليابانية Capcom عن مسلسل الانمي Onimusha. وقد تم وصف المسلسل بالتالي:

“بداية فترة إيدو، لم يعد موساشي شابًا. يغادر مع Oni Gauntlet الأسطوري لهزيمة Genma. تعمل شخصيات CGI ثلاثية الأبعاد والخلفيات المرسومة يدويًا على إنشاء صور مذهلة. تم منح Onimusha حياة جديدة باستخدام تقنية الرسوم المتحركة الحديثة..”

يذكر ان هذا المسلسل سيكون مبني على قصة سلسلة الالعاب التي تحمل نفس الاسم وهي من انتاج ونشر شركة كابكوم. حيث تم اصدار اول اجزاء السلسلة والذي يحمل اسم Onimusha: Warlords عام 2001. بينما صدر آخر اجزائها في عام 2006 تحت اسم Onimusha: Dawn of Dream على جهاز بلايستيشن 2.

اللعبة مزيج من عناصر قتالية من منظور الشخص الثالث ومع بعض الالغاز. يمتلك بطل الرواية قوة “أوني” مما يمكّنهم من محاربة الجينما الذي يعتبر العدو الرئيسي في السلسلة. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 باعت السلسلة ما مجموعه 8.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها ثامن أفضل علامة مبيعًا لشركة كابكوم.

هل تعتقد ان مسلسل Onimusha سيحقق نجاح كبير على Netflix كما فعلت اللعبة من قبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button