5 نصائح دفاعية لتحقيق الفوز في eFootball 2024 Mobile

لعبة كرة القدم eFootball 2024 Mobile وبعد التحديثات الاخيرة اصبحت واحدة من اكثر العاب الهواتف الذكية شهرة، خاصة لمحبي العاب كرة القدم التي تقدم تجربة سلسلة مجانية عالية الجودة.

ربما هناك الكثير ممن يخططون من اجل الدخول الى اللعبة لاول مرة، وربما يواجهون صعوبة في تتبع تكتيكات معينة من اجل تحقيق الفوز. خاصة ان اللعبة بعد تحديثاتها المتعددة اصبحت اكثر تعقيداً وتحتاج للكثير من التكتيكات من اجل الفوز.

5 نصائح دفاعية لتحقيق الفوز في eFootball 2024 Mobile

في هذا التقرير سنتناول معكم 5 نصائح دفاعية لتحقيق الفوز في eFootball 2024 Mobile. والتي سنطرح من خلالها عدة خطط تتوزع ما بين اختيار اللاعبين وخطة اللعب وكذلك طريقة اللعب.

1- اغلاق منافذ التسلسل Offside Trap

من اجل الحصول على فرصة افضل في السيطرة على خط الدفاع الخاص بك، عليك اولاً اغلاق منافذ التسلسل وذلك من خلال التوجه الى اعدادات اللعبة ومن ثم خيار ضبط المباراة الالي Automatic Match Support ثم الى خيار Offside Trap وقم بالغاء تفعيلها.

2- استخدم توزيعة دفاعية او متوازنة

هناك توزيعات معدة مسبقاً يمكنك الاختيار بينها ضمن اعدادات خطة اللعب Formation، لكن هذه الخطط والتوزيعات معدة اما لتكون دفاعية او هجومية او متزنة. هنا عليك ان تميل دائما الى اختيار توزيعة Formation اما دفاعية او متزنة.

اليك هنا التوزيعات والخطط الجيدة في eFootball 2024 Mobile

  • 442
  • 433
  • 4213
  • 4312
  • 4141
  • 4123

هذه الخطط يمكن تصنيفها بأنها من ضمن التوزيعات المتزنة التي يمكن ان تعتمد عليها في اللعبة لضمان وجود دفاع جيد. لكن في حال اردت ان تستخدم خطة دفاعية متينة، فعليك الاختيار توزيعة LBC و 5 ATB.

3- استخدم اللاعب المناسب في المكان المناسب

هناك لاعبين يحملون صفة Anchorman وهو مثل الجوكر حيث يساهم في توزيع الكرات لصنع هجمات منظمة وايضا يلعب دور كبير في صد هجمات الخصم من خلال التراجع ضمن فريق الدفاع.

يمكنك من خلال التجول بين بطاقات اللاعبين التعرف على كل لاعب يحمل ميزة Ancho لاستخدامه في هذه المهمة.

Anchor man skills in efootball 2023 mobile - YouTube

يمكنك استخدم Ancho ضمن التشكيلات التي وضعناها في القائمة في الاعلى حيث سيكون دوره فعال في مثل هذه التوزيعات لمساندة الدفاع.

ايضاً يمكنك اضافة لاعب مساند للدفاع وذلك من خلال التوجه الى خيارات خصائص اللاعبين PlayStyle وتحديد اللاعب الذي يتميز بـ Deffensive Full-Back.

4- قطع مسارات التمرير في eFootball 2024 Mobile

المهمة الاولى التي عليك الانتباه لها هنا هي عدم ممارسة الضغط المباشر من خلال استخدام زر Dash & Pressure. وبدل من ذلك حاول استخدام زر Match-Up من اجل تجنب فتح ثغرة في جدار الدفاع الخاص بك وبالتالي يمكن احد لاعبي الخصم من اختراقة تشكيل تهديد مباشر على مرماك.

eFootball 2023 8.0 APK - Download per Android Gratis

كفائة Match-Up تم اختزالها بشكل كبير في تحديث eFootball 2024 Mobile الجديد، لذلك لا يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل كما كان الامر في اللعبة السابقة. وهنا سيتوجب عليك التنسيق بين Match-Up و Pressure.

يمكنك استخدام Match-Up عندما تحتاج لتفعيل نظام دفاع منظم وغير مخترق، بينما يمكنك استخدام Pressure عندما يكون لاعب الكرة من الخصم قريب جداً منك بحيث يقوم لاعبك بقطع الكرة بالطريقة الصحيحة دون تشتيت الدفاع.

5- تنفيذ الضغط على الخصوم

عند سحب زر Match-Up او Pressure الى اعلى سيبدأ فريقك في تنفيذ استراتيجية استدعاء الضغط “Call for Pressure”. هذا سيجعل فريقك يشكل ضغط هجومي مفاجئ على فريق الخصم، لكن انتبه من استخدام هذه الميزة بشكل متكرر لانه سيتسبب في احداث فجوات في خط الدفاع الخاص بفريقك.

هذه 5 نصائح دفاعية يمكنك الاعتماد عليها من اجل تحقيق الفوز في eFootball 2024 Mobile.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button