إليك طريقة تخصيص أزرار جهاز نينتندو سويتش الخاص بك..

مؤخراً قامت شركة نينتندو بإطلاق التحديث رقم عشرة لجهاز نينتندو سويتش الذي قدّم لنا عدة أشياء جديدة بجانب إصلاحات الأخطاء أهمها إمكانية التعديل على أزرار الـ Joy-Con الخاص بك، أيّ تغيير ما تفعله الأزرار وهذا ما سيضيف إمكانية تخصيص كبيرة وسيساعدك على لعب الألعاب بالطريقة الأفضل لك. في هذا التقرير القصير سنتحدث عن طريقة فعل ذلك.

في البداية يجب عليكم تحديث النينتندو سويتش الخاص بكم، يمكنكم فعل ذلك من من خلال الذهاب إلى إعدادات النظام ومن ثم إلى تبويبة النظام النظام (System) والضغط على “تحديث النظام – System Update“. بعد إنتهاء وتثبيت التحديث ادخل على اعدادات النظام مرةً أُخرى وسترى خيار جديد يدعى “Change Button Mapping” — اضغط عليه. هنا سترى وحدات التحكم المتصلة (الـ Joy-Con) والتي عادةً ما تكون أثنتان.  بعد الضغط على “تغيير – Change” ستظهر لك جميع الأزرار ويمكنك التعديل بالطريقة التي تريدها.

بعد إختيار الزر كما ذكرنا ستظهر لك جميع الأزرار الموجودة بالجهاز ويمكنك مثلاً تغيير زر A إلى X او العكس او مثلاً تغيير زر لقطة الشاشة إلى Y لكن لمَ قد تفعل ذلك؟ وفي حال فعلت لن نلومك حقاً. أيضاً يمكنك تعطيل زر كامل في حال كنت تضغطه باستمرار عن طريق الخطأ. عند إنتهائك من التغيير، يمكنك حفظ الإعدادات الجديدة او إعادة تعيين الإعدادات إلى الرئيسية.

هذه ميّزة كان يطلبها لاعبي جهاز نينتندو سويتش مِنذُ إطلاق الجهاز والآن أخبرناكم بالطريقة، فهل ستغيرون أحد الأزرار؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock