يبدو ان لعبة Spider Man 2 ستحصل اخيراً على فسح في السعودية!

خلال الاسابيع القليلة الماضية، اثارت لعبة Spider Man 2 بعض الجدل بين مجتمع اللعبة في المنطقة وذلك بعد ظهور بعض التصرفات المثيرة للشك حول ظهورها في متجر بلايستيشن السعودي.

اللعبة في البداية كانت متاحة للطلب المسبق، لكن وبعد ساعات من ظهورها تم تعطيل خاصية الحجز والاكتفاء باضافة اللعبة الى قائمة الرغبات. ثم بعد ايام قليلة لم تعد اللعبة ظاهرة في المتجر، قبل ان تعود من جديد مع تعطيل امكانية الطلب المسبق.

رغم كل هذه الاحداث المثيرة للشك، لم نحصل في المقابل على اي تعليق من بلايستيشن السعودية حول مصير اللعبة في المنطقة خاصة مع تزايد شكوك عدم السماح بنشرها في السعودية. لكن اليوم، ربما لدينا ضوء الامل الذي ينبعث من خلال تغريدة نشرها هتان الطويلي المشرف العام على ألعاب الفيديو في هيئة التصنيف العمري التابعة لهيئة الاعلامي المرئي والمسموع السعودية عبر حسابه الخاص على منصة X.

الطويلي قام بنشر تغريدة تحتوي على صورة متحركة للعبة Spider Man 2 ربما تحمل دلالات على وجود قرار بفسح اللعبة في السعودية بعد كل هذا الانتظار والشكوك. الصورة التي اختارها الطويلي من اللعبة تبعث على الترقب وكأن هناك اعلان قريب سيتم الكشف عنه.

في كل الاحوال، نحن نراقب الامر عن كثب وسنقوم بتحديث هذا التقرير في حال حصولنا على اي معلومات حول مصير لعبة Spider Man 2 في المنطقة.

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم حول مصير اللعبة في المملكة العربية السعودية وما اذا كانت مشاركة هتان الطويلي هذه تحمل تلميحات حول فسحها في المنطقة؟

لعبة Spider Man 2 ستصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر القادم من هذا العام. بينما تمكن بعض الاعلاميين من تجربة اللعبة ويمكنكم الاطلاع على انطباعاتهم من خلال التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button