لعبة The Crew Motorfest تسجل رقم قياسي جديد..

دائماً كانت سلسلة The Crew من اقوى اصدارت شركة يوبي سوفت لكن لعبة The Crew Motorfest تمكنت من كسر الرقم القياسي المسجل في تاريخ السلسلة لاول مرة.

مع اصدار اللعبة منذ اقل من اسبوع من الان، فقد حققت اقبال كبير لتصبح الاصدار الافضل بين اجزاء السلسلة كلها. في بيان صحفي، تفتخر يوبيسوفت بالزخم المبكر القوي الذي حققته اللعبة. حيث انها ليست اللعبة الأعلى تقييمًا في السلسلة فحسب، بل ايضاً حققت أفضل أسبوع أول للسلسلة من حيث إجمالي مبيعات الوحدات، وإنفاق المستهلك الإجمالي، ومعدل شراء التذكرة الموسمية. وبعبارة أخرى، إنها ضربة ناجحة للناشر الفرنسي.

لعبة The Crew Motorfest تمكنت من الاحتفاظ بالزخم والمتعة التي قدمتها اجزاء السلسلة السابقة مع تقديم المزيد من المزايا واساليب اللعب التي نجحت في جذب جمهور السلسلة السابق بنجاح لينتقل الى اللعبة الجديدة برضى كبير.

Image

اللعبة ومن خلال تجربتنا لها، ستشعر من الوهلة الأولى أنها تشبه الى حد كبير لعبة Forza Horizon في العديد من الجوانب، ولا شك أنها ستصبح ندًا لها وللعديد من عناوين سباق السيارات التي صدرت في السنوات الأخيرة.

تدور أحداث اللعبة في جزيرة أواهو في هاواي، وتتميز بعالم مفتوح أكبر بكثير من سابقتها، مع مجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك شوارع المدينة والطرق الجبلية والغابات المطيرة.

ستخوض في هذه الأحداث، مغامرات شيقة عبر القيادة في شوارع مدينة هونولولو، أو الدخول إلى أعماق الغابات المطيرة والوعرة، أو الانطلاق على طول الطرق الجبلية المتعرجة، وسيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها من وراء عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية في هذا المهرجان الفريد من نوعه، سواء بمفردهم أو مع طاقمهم.

تم دعم أحداث القصة بإضافة العديد من اللقطات الحقيقة المصورة، وهو ما سيعمل على إضافة المزيد من الارتباط العاطفي للاعبين في القصة، وستحاول اللعبة تجنب سلبيات القصة السطحية بخلاف الأجزاء السابقة. حيث تعدنا The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew.

في مراجعتنا للعبة، حصلت على تقييم 8/10 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button