الاخبار

لاعبي لعبة سبايدرمان يكتشفون زي جديد غير مستخدم داخلها..

كثيرة هي اسرار لعبة سبايدرمان التي اكتشفها اللاعبون و ما زالوا يكتشفونها حتى هذه اللحظة, كما يقول عنوان هذا الخبر, احدهم اكتشف زي من ازياء اللعبة تم الغاؤه على ما يبدو و لكنه لو كان موجودا بشكل رسمي داخلها كان بالتأكيد سيزيد من جمال شخصية الرجل العنكبوت.

احدهم و عبر موقع Reddit كشف عن زي او لباس جديد للرجل العنكبوت في لعبة سبايدرمان, الزي الجديد يدعى Spider Cop, و يكمن في جعل الشخصية ترتدي ملابس الشرطة زائد اضافة مضحكة من المصممين و هي شارب خفيف طفيف يشبه الموجود على وجوه شرطة نيويورك كما تشاهدون ادناه.

Spider-Cop was originally going to be a wearable suit, for some reason it never happened. The files are still in the code of the game. from SpidermanPS4

العجيب ان كود او رمز الزي ما زال موجودا داخل ملفات اللعبة و كان سيظهر داخلها بكل تأكيد و لكن لسبب من الاسباب تم الغاء الفكرة و اهمالها تماما, لو صدر الزي رسميا برأيكم ما هي صفاته و مميزاته التي كانت ستعطي الرجل العنكبوت قدرات خاصة فريدة من نوعها.

على اية حال انا متأكد ان هذا السر الخفيف و اللطيف ما هو الا تكملة للاسرار والتلميحات الموجودة داخل اللعبة تنتظر اللاعبين لاكتشافها, فما هي الاسرار الاخرى التي قد نشاهد اللاعبين يكتشفونها مستقبلا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

من الواضح جدا ان هذه الشخصية اصبحت محورية لدى شركة سوني و علامة بلايستيشن, لانها تحظى باهتمام كبير جدا لذلك ستصدر حصريا لملاك اجهزة سوني في الجيل الحالي و القادم من خلال لعبة Marvel Avengers التي ستصدر رسميا بعد ساعات قليلة من الان.

اخيرا نذكر ان اللعبة متاحة حاليا و حصريا لجهاز بلايستيشن 4 و هناك جزء مكمل لها باسم Miles Morales سيصدر بشكل حصري مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار