مساحة Final Fantasy 7 Rebirth ستكون ضخمة جدًا على PS5 !

تأكد من مساحة كافية على جهازك!

قامت Square Enix بفك الضغط مع لعبتها Final Fantasy 7 Rebirth، هذا تم من خلال وضع اللعبة على قرصين Blu-ray لأن اللعبة تعد بتقديم قرابة 100 ساعة من المغامرات. مقابلة مع Game Informer أكد المخرج Naoki Hamaguchi أن حجم اللعبة على PS5 هو 150 جيجابايت.

تبلغ مساحة القرص الأول 100 جيجابايت والثاني 50 جيجابايت، ستقوم بتثبيت اللعبة باستخدام كلا القرصين ولن تحتاج إلا إلى قرص واحد لتشغيل اللعبة. حيث اختار الفريق قرصين للحفاظ على “رؤيتهم السامية” للعنوان والتي تهدف إلى عالم ضخم و”مفصل للغاية”. هذا الأمر قد يعتبر مشكلة لأجهزة بلايستيشن 5 خاصةً لدى اللاعبين الذين لا يمتلكون مساحة تخزين كافية.

وبما أن قرص Blu-ray واحد كان يعني تقليص المحتوى بشكل أو بآخر، فقد اختار المطور وضع اللعبة على قرصين وحتى الآن تبدو اللعبة ضخمة. حيث أن مقدار المحتوى الجانبي هو ضعف المهام الرئيسية، ستكتشف مواقع ليست حتى جزءًا من القصة على الرغم من غياب Wutai، بجانب تواجد مقاطع سينمائية طويلة كعادة ألعاب السلسلة.

كما يعلم محبي سلسلة “فاينل فانتاسي”، فإن هذه اللعبة تعتبر الحلقة الثانية من الريميك الأول الذي يحمل اسم Final Fantasy VII Remake، والذي صدر أيضاً بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي في عام 2020.

سيتم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير 2024 على PS5، هل أنت مستعد للحلقة الثانية المنتظرة من الريميك عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button