شركة THQ Nordic تفتح استديو Alkimia Interactive رسمياً للعمل على Gothic..

شركة THQ Nordic الناشرة تملك الكثير من الاستديوهات المختلفة وأحد هذه الاستديوهات يعمل على النسخة المُطوّرة من لعبة Gothic التي تم الإعلان عنها العام الماضي والتي حينها علمنا أن استديو جديد في اسبانيا سيعمل عليه, هذا الاستديو تم فتحه بشكل رسمي اليوم، لذلك دعونا جميعاً نرحّب بـ Alkimia Interacitve.

استديو Alkimia Interactive يقع في اسبانيا وتحديداً في برشلونة. وفقاً للشركة الناشرة، سيركز الفريق الجديد على تطوير ألعاب لعب أدوار (آر بي جي) عالية الجودة وأول مشروع لهم سيكون النسخة المُطوّرة من Gothic التي ينتظرها الكثيرون. العمل على النسخة المطورة للعبة العريقة يستمر “بشكل جيد” وسنرى النتائج الأولى التي حققها الفريق خلال العام في الأشهر المقبلة.

حالياً الفريق يبحث عن مطورين بمختلف المجالات وفي حال كنتم تظنون أنكم تملكون المهارة الكافية، يمكنكم التقديم عبر الضغط هنا. رينهارد بولايس، رئيس استديو Alkimia Interactive صرّح التالي في بيان صحفي:

نحن نسعى لبناء استديو Alkimia Interactive لجعله أحد أفضل الاستديوهات المطورة لألعاب لعب الأدوار. نهدف لنصبح أحد فرق مطوري الألعاب الأساسية للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في جنوب أوروبا.

حالياً يعمل الاستديو على تطوير النسخة المُطوّرة من Gothic على كل من الحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس/اس وبلايستيشن 5. حصلت للعبة على نسخة تجريبية ليختبروا بها اهتمام اللاعبين وأكّد الاستديو سابقاً أنهم سيستمعون لجميع آراء اللاعبين لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

مرحباً بكم يا Alkimia Interacitve في صناعة الألعاب! نحن متشوقون لرؤية ما تعملون عليه وتجربته. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار