تلميح قوي يشير لصدور Counter-Strike 2 في الأسبوع المقبل..

بدأت شركة Valve صباح هذا اليوم في تشويق اللاعبين حول لعبة Counter-Strike 2 التي ستصدر في القريب، حيث شاركت الصفحة الرسمية للعبة منشور على منصة “اكس” يشير لصدورها يوم الأربعاء المقبل.

من المقرر أن تشهد لعبة Counter-Strike 2 العديد من التغييرات والتحسينات على رسومات اللعبة وأسلوب اللعب، حيث كشفت Valve عن بعض التفاصيل حول اللعبة القادمة، ومنها أن اللعبة ستحتوي على قواعد تنافسية جديدة وتقييمات للمهارات والتي ستكون أكثر دقة للاعبين.

تم الإعلان عن لعبة التصويب التنافسية CS:GO 2 خلال شهر مارس الماضي، وكما ذكرنا بأنها ستقدم بعض التغييرات على أسلوب اللعب الأساسي، حيث سيجعل محرك اللعبة الجديد القنابل الدخانية بشكل ديناميكي، وستمتلك شكل جديد عن العادي، مما يعني أن كل لاعب يرى نفس الدخان ويمكن أن يتفاعل هذا الدخان مع الإضاءة وحتى عند مرور الرصاص بهذا الدخان.

كانت لعبة Counter-Strike 2 في خضم الاختبارات منذ الإعلان عنها، حيث تم اختيار المختبرين من مجموعة لاعبي Counter-Strike: Global Offensive النشطين والمعروفين حول العالم.

ستظل بعض الخرائط في الجزء الثاني كما هي من حيث الشكل والإستراتيجية ولكنها ستحصل على تحسينات طفيفة من ناحية الإضاءة، بينما ستحصل الخرائط الأخرى على تحسينات أكثر إثارة بفضل محرك Source 2.

هل أنت متحمس عزيزي القارئ للجزء الجديد من لعبة التصويب التنافسية Counter Strike، وذلك بعد بقائنا لأكثر من 20 عامًا مع الجزء الحالي؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button