تسريبات PS5 Slim ربما تؤكد وجود حدث PlayStation Showcase قريب..

اخبار PS5 Slim كانت في البداية مجرد شائعات ثم تحولت الى تسريبات من مصادر اعلامية، ولكن الان التسريبات تطورت لتصبح صور وفيديو تظهر الجهاز بالفعل مع وجود PlayStation Showcase للكشف عن الجهاز سيعقد قريباً.

اقوى المصادر التي تحدثت في البداية عن وجود جهاز PS5 Slim كان الاعلامي Shpeshal Nick الذي قال ان سوني تستعد للكشف عن الجهاز خلال شهر اغسطس من هذا العام. لكنه اشار الى ان الكشف سيتم من خلال حدث بلايستيشن خاص سيتم عقدة خلال نفس الشهر.

الان وبعد ان اصبحنا شبه متأكدين من ان جهاز PS5 Slim حقيقي، يبدو ان الجزء الثاني من تسريبات هذا الاعلامي ستصبح حقيقة وربما نكون على موعد قريب مع حدث بلايستيشن PlayStation Showcase.

الاعلامي Colin Moriarty تحدث في وقت سابق ان سوني تنوي عقد حدث بلايستيشن PlayStation Showcase في وقت لاحق من هذا العام. الا انه لم يكشف عن الموعد المتوقع لهذا الحدث سوى انه سيكون الثاني خلال عام واحد.

ايضاً، ظهرت مؤخراً تقارير تحدثت عن ان Mr Bao مدير مجموعة PlayStation China Game Productions لمح في وقت سابق من هذا الشهر إلى وجود حدث اخر بحجم ومستوى PlayStation Showcase سيتم عقده في وقت لاحق من هذا العام.

مع كل هذه التلميحات الا ان بعض الاعلاميين يعتقدون ان سوني ربما تستهدف شهر سبتمبر لعقد حدث بلايستيشن خاص بها. ويأتي هذا التحليل بناء على نشاطات سوني خلال السنوات الماضية حيث عقدت فعاليات مشابه في شهر سبتمبر من عام 2020 و2021.

يبدو ان معظم الاعلاميين مدعومين بالشائعات والتسريبات يتفقون جميعهم الى اننا سنكون على موعد مع حدث خاص بشركة سوني قبل نهاية هذا العام. وقد تستغله سوني من اجل الكشف عن جهاز PS5 Slim الجديد ولا ننسى ايضاً جهاز بلايستيشن المحمول Project Q الذي اكدت سوني وجودة الا انها لم تكشف عنه بشكل كامل. لذلك قد يتم الكشف عنه واستعراضه بشكل كامل خلال هذا الحدث المزعوم.

يذكر ان احدث تسريبات جهاز PS5 Slim اظهرت حاوية الجهاز (الغلاف البلاستيكي) حيث قام احد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي باستعراضه في فيديو قصير وسريع.

الفيديو اعطانا نظرة جيدة على شكل الجهاز الجديد الذي يعتقد انه سيحتوي على محرك اقراص قابل للفصل بالاضافة الى حجم اقل من حيث الارتفاع ووزن اقل. يمكنكم الاطلاع على الفيديو وبعض المواصفات الشكلية التي جمعناها عن الجهاز في هذا التقرير.

هل تعتقد ان سوني ستعقد بالفعل حدث بلايستيشن PlayStation Showcase خلال هذا الشهر او الشهر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button