صور فنية جديدة للعبة الرعب Silent Hill: Ascension.. ستجعلك متشوقًا لصدورها

قامت كونامي بالتعاون مع شركة Genvid Technologies خلال فعاليات Tokyo Game Show 2023 الجارية حاليًا، بالكشف صور فنية جديدة للعبة الرعب Silent Hill: Ascension.

الصور الفنية قدمت لنا لمحة عما سينتظرنا في اللعبة التفاعلية التي ستدور أحداثها داخل عالم السلسة. شركة Genvid Technologies قامت بالكشف أيضًا عن مخلص للعبة Silent Hill: Ascension التي تدور قصتها حول مجموعة متفرقة من الأشخاص من عدة أماكن مختلفة، تعذبهم وحوش اللعبة المرعبة. تهدد هذه الوحوش الكامنة في الظل بهلاك الناس وأطفالهم، حيث يتم جذبهم إلى الظلام.

ميزات Silent Hill: Ascension

  • مجموعة واسعة من الشخصيات الجديدة المتقنة المقتبسة من وحوش وأماكن عالم SILENT HILL.
  • تقدم اللعبة سرد قصصي جديد ومثير حيث يستخدم نظام Genvid التفاعلي الذي يتيح لملايين الأشخاص حول العالم مساعدة الشخصيات على البقاء وتغيير مصيرهم.
  • صور ورسومات عالية الدقة تُبث عبر جميع الأجهزة.

سيتم اتخاذ القرارات بشكل أساسي من قبل المشاهدين أو اللاعبين في الوقت الفعلي من خلال المواقف التفاعلية السريعة، أما أولئك الذين لا يستطيعون تسجيل الدخول كل يوم سيكونون مؤثرين على نتيجة القصة من خلال المشاركة في ألغاز المجتمع، والتي يمكن لعبها بالوتيرة التي تناسبك، وسيكون بالإمكان أرشفة جميع البثوث التي فاتتك وبذلك ستتمكن من معرفة كل ما فاتك من قبل.

يذكر أن لعبة الرعب Silent Hill: Ascension ستتوفر رسميًا في وقت ما من عام 2023 على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى