تسريب مشهد البداية للعبة Silent Hill Ascension..

بينما تستعد كونامي للكشف بشكل اوسع عن لعبة Silent Hill Ascension، تم تسريب مشهد ابداية للعبة الى الانترنت.

من خلال حساب ResiEvilCentral على تويتر والذي يشتهر بنشر التسريبات حول العاب الرعب، شارك فيديو لما يبدوا انه مسجل من شاشة باستخدام هاتف محمول يدعي انه من مشهد البداية للعبة الرعب التفاعلية المنتظرة هذا العام.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل والذي يحتوي على مشاهد (حرق) لبداية اللعبة حسب ادعاء المصدر يظهر فتاة تلجأ الى احد المعابد من اجل المشاركة في مراسم خاصة. لكن تكتشف ان هذه المراسم تتطلب منها التضحية باسالة الدماء وربما وضع حياتها على المحك من اجل ان تنجح في ذلك ولكنها ترفض، وهنا يظهر وحش مخيف يحاول السيطرة على هذه الفتاة والقضاء عليها بكسر عنقها.

(شاهد الفيديو بالضغط هنا)

لعبة SILENT HILL: Ascension على عكس العاب السلسلة السابقة ستعتمد على نظام السينمائي التفاعلي لتقديم القصة واحداث اللعبة. اللعبة تأتينا من استديو Genvid بالتعاون مع شركة كونامي تعتمد فكرتها على تقديم شخصيات رئيسية عديدة حول العالم حيث نراقبهم هم يواجهون الرعب المطلق في مجتمعاتهم.

تتبع اللعبة عدة شخصيات رئيسية من أماكن مختلفة حول العالم يتم مطاردتها من قبل وحوش SILENT HILL الجديدة والمرعبة. تتربص هذه الوحوش في الظلام، تهدد بالقضاء على الناس وأطفالهم ومدن بأكملها، حيث يتم استدراجهم إلى الظلام عبر جرائم حدثت مؤخراً وذنوب ومخاوف مكبوتة منذ فترة طويلة.

تتضمن SILENT HILL: Ascension:

  • مجموعة واسعة من الشخصيات الجديدة المتقنة المقتبسة من وحوش وأماكن عالم SILENT HILL.
  • تقدم اللعبة سرد قصصي جديد ومثير حيث يستخدم نظام Genvid التفاعلي الذي يتيح لملايين الأشخاص حول العالم مساعدة الشخصيات على البقاء وتغيير مصيرهم.
  • صور ورسومات عالية الدقة تُبث عبر جميع الأجهزة.

نظام اللعب سيكون مرتبط بقرار من اللاعبين أو المشاهدين سوف يؤثر على القصة، حيث سيتمكن أولئك الذين يسجلون الدخول مرة واحدة يوميًا من رؤية كل قرار متاح خلال الـ 24 ساعة القادمة، بينما سيتم أيضًا عرض بعض القرارات الهامة للغاية بشكل مسبق.

وسيتم اتخاذ القرارات بشكل أساسي من قبل المشاهدين أو اللاعبين في الوقت الفعلي من خلال المواقف التفاعلية السريعة، أما أولئك الذين لا يستطيعون تسجيل الدخول كل يوم سيكونون مؤثرين على نتيجة القصة من خلال المشاركة في ألغاز المجتمع، والتي يمكن لعبها بالوتيرة التي تناسبك، وسيكون بالإمكان أرشفة جميع البثوث التي فاتتك وبذلك ستتمكن من معرفة كل ما فاتك من قبل.

ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة SILENT HILL: Ascension خلال الايام القليلة القادمة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button