لنتعرف أكثر على طور الزومبي القادم في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3

شاهدنا مؤخرا الإعلان الرسمي الذي شاركه مطور لعبة التصويب وإطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 3 لطور الزومبي المنتظر.

ستصل تجربة الزومبي إلى عالم Modern Warfare حيث يساعد فريق عملاء من جنسيات مختلفة أعضاء الفرقة 141 على التصدي لحشود كبيرة من الموتى الأحياء الناجمة عن تهديد عدو ثان خطير. شاهد الإعلان الترويجي وتعمق في معلومات عن تجربة العالم المفتوح الهائلة هذه، التي ستنطلق مع Modern Warfare 3 في 10 نوفمبر.

يبدو أن سلاحنا لدينا.

لأول مرة في تاريخ Call of Duty سيأتي الزومبي إلى عالم Modern Warfare في Call of Duty: Modern Warfare III. Modern Warfare Zombies هي تجربة تعاونية مميزة تم تطويرها بواسطة Treyarch بالتعاون مع Sledgehammer Games، تقدم تحديًا للاعبين للتعاون مع الفرق الأخرى للنجاة وقتال حشود الموتى الأحياء الهائلة في أكبر خريطة للزومبي في Call of Duty على الإطلاق.

الاقتحام

يفتتح المشهد بفرقة من رجال في ملابس عسكرية على وشك تنفيذ غارة ليلية على موقع غير معروف. يقوم صوت مألوف باستدعاء الدعم لإلهاء الشرطة المحلية بينما تتحرك الوحدة العسكرية لاقتحام الباب الخلفي لأحد الفنادق. يقومون بزرع متفجرات بالداخل وفتح فجوة في الجدار تكشف عن دَرَج ينزل إلى وجهة تحت الأرض. ما عثروا عليه في تلك الغرفة يغير طبيعة هذا التهديد على الفور.

الاكتشاف

أربع جثث متحللة بشدة حول طاولة، ملامحهم متيبسة إلى درجة يصعب التعرف عليها. في وسط الطاولة يقبع جهاز غريب مفتوح به قارورتان مليئتان بمادة نشطة. يُمسك أحد المهاجمين بواحدة ويخلع قناعه ليفحصها عن قرب، ليتبين أنه فيكتور زاخاييف بنفسه، تاجر الأسلحة القومي المتطرف وعدو الفرقة 141. تبدو عليه علامات الاندهاش والسرور للعثور على ما كان فريقه يبحث عنه.

الغزو

تغادر الفرقة بعد وضع القارورتين في حاوية مؤمنة، ليتفاجئوا بأن قوات الأمن المحلية قد فعّلت الإنذار وأن الشرطة العسكرية قد أرسلت تعزيزات. اشتعلت المعركة التي تلت ذلك بعنف ودموية، وكانت قوات الأمن تفوق قوات زاخاييف عددًا بكثير. مع استمرار المناوشات، تم تصفية جميع رجال زاخاييف ما عدا واحد. تحت وابل من النيران وفي حالة يأس، يلجأ إلى إلقاء واحدة من القوارير باتجاه مهاجميه قبل أن يتراجع إلى المركبة المدرعة. يتحطم الوعاء على الأرض وعلى الفور ينتشر ضباب أرجواني كثيف عبر الشوارع، يخنق قوات الشرطة فورًا ويحول كل من الأحياء والموتى إلى زومبي متعطشين للدماء.

يشاهد زاخاييف ورفيقه التحول أمام أعينهم من داخل مركبتهم بينما يصرخ أحد رجالهم المصابين ويلتوي وتومض عيناه باللون الأحمر قبل أن يهاجم الناجي الأقرب له. يبتسم زاخاييف دون خوف؛ فهذا السلاح لا يشبه أي سلاح آخر يمكنه تخيله.

ما بعد الكارثة

بعد الأحداث التي حدثت على الأرض، تهبط مروحية في منطقة التفشي حيث تتبادل الضابطة المتخصصة كيت لازويل والرقيب جوني “سوب” ماكتافيش المعلومات مع عميل غير معروف عن المهمة المُشار إليها، وتحمل الاسم الرمزي ديدبولت. يرافق الفريق، النقيب سيرجي رافينوف، عميل وخبير مهام ذو خبرة في مثل هذا النوع من العمليات. تقودهم في الميدان الضابطة المتخصصة غرين. لدى المجموعة معلومات تفيد بأن زاخاييف كان يخطط لأمر ما منذ عدة أشهر، لكنهم لم يكونوا متأكدين من ماهية هذا الشيء…

تيرمينوس آوتكامس

أمام تضاعف أعداد الزومبي هكذا، هناك أعداء من كلا الجهتين الموتى والأحياء. يصل التهديد من الأحياء على هيئة “تيرمينوس آوتكامس”، وهي شركة عسكرية خاصة استأجرها زاخاييف. تحت قيادة جاك فليتشر، وهو الجندي الناجي مع زاخاييف في نهاية الإعلان الترويجي، لا تهتم المرتزقة بدوافع أو أخلاقيات عملائها. إذا كان المال مغريًا، فسيقومون بالعمل.

سيميّز مخضرمو رواية زومبي أثير الظلام المادة الموجودة في القوارير: الأيثريوم، وهي الآن في حالة عالية من التخصيب مستمدة من معالجة كميات هائلة من حالتها البلورية.

العملية ديدبولت

ديدبولت هي خطة طوارئ وضعتها الاستخبارات الأمريكية موضع التنفيذ، تم إنشاء هذه العملية في أعقاب أحداث التفشي التي شهدها عملاء ريكويوم خلال أحداث الحرب الباردة.

تم إسناد تحضير الخطة إلى الضابطة المتخصصة لازويل، التي وضعت الضابطة المتخصصة سلمى غرين في الميدان في دور القائدة الفعلية للعملية. بحلول الوقت الذي يصل فيه الفريق إلى منطقة الإجلاء إلى جانب سوب ورافينوف، تكون قد مرت بضعة أسابيع على وقوع الأحداث التي ظهرت في الجزء الأول من الإعلان الترويجي.

بصفتك عضوًا في الفريق، ينضم عميلك إلى العملاء الآخرين من جنسيات متعددة لمكافحة التهديد الذي تشكله منطقة الإجلاء، جميعهم يعملون وفق الشروط الأساسية لعملية ديدبولت: “لا شيء مسموح له بالدخول أو بالخروج.”

Modern Warfare: Zombies: متوفرة عند الإطلاق

استعد لمواجهة أعدادًا هائلة من الموتى الأحياء أكثر من أي وقت مضى بينما يشارك أعضاء عملية ديدبولت في مهام صعبة ومتعددة المراحل ويحاول سوب والفرقة إيقاف زاخاييف والمحطة من نهب المزيد من الموارد، كل ذلك في أثناء محاولة احتواء التهديد الحالي قبل أن ينتشر خارج نطاق السيطرة.

دمج بين أفضل ميزات خرائط وأنظمة Modern Warfare مع ميزات Treyarch Zombies الأساسية المُجرّبة، تقدم Modern Warfare Zombies تطورًا جديدًا تمامًا إلى نمط اللعب الثالث المفضل لدى اللاعبين، الذي سينطلق مع طور القصة وطور اللعب الجماعي عند إطلاق Modern Warfare III.

استعد لاحتواء الغزو عبر مناطق مختلفة بمستوى صعوبة متصاعد، مع ميزات الزومبي الأساسية وسلسلة من الأسرار لاكتشافها. استعد لتجربة صمود من نوع لاعب ضد البيئة (PvE) في عالم مفتوح تشاركها مع فرق أخرى، إلى جانب عدد من مهام القوات الخاصة. توقع أن تواجه مجموعة متنوعة من العناصر الفريدة والتحديات بالإضافة إلى لقطات سينمائية لتعزيز تطورات القصة الرئيسية. قاتل حشود الموتى الأحياء هذا الخريف في 10 نوفمبر 2023.

اطلب MWIII مسبقًا، لفتح الزومبي غوست فورًا

بالإضافة إلى جميع المزايا التي يمكنك الحصول عليها مقابل طلب Modern Warfare III المسبق، المذكورة بشكل تفصيلي في منشور المدونة هذا، توجد ميزة طلب مسبق جديدة يمكنك الحصول عليها.

قريبًا سيكون بإمكانك فتح هيئة العميل “الزومبي غوست” فورًا عن طريق الطلب المسبق أو الشراء المسبق لأي إصدار رقمي لـ Modern Warfare 3 سواء الإصدار القياسي أو المشترك عبر المنصات أو إصدار الخزينة.

إن قمت بالطلب المسبق قبل بدء الموسم 06 من Modern Warfare II فسيصبح الزومبي غوست متاحًا لك لاستخدامه في 27 سبتمبر.

إن قمت بالطلب المسبق بعد 27 سبتمبر، فسيصبح الزومبي غوست متاحًا للاستخدام فورًا.
يمكن استخدام هيئة عميل الزومبي غوست في Modern Warfare II و Call of Duty: Warzone، كما أنه سيتم نقلها، ما يعني أنها ستكون متاحة أيضًا في Modern Warfare III، عند إطلاق اللعبة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button