الاخبار

لعبة هيديو كوجيما القادمة قد لا تحتوي على مشاهير..

هيديو كوجيما يعتبر من أساطير ألعاب الفيديو ويلقّبه الكثيرين بالعبقري بينما انا أرى أنّ أكبر صفاته هي الغرور. البارحة في حديثه مع الأكادمية البريطانية لفنون السنيما والتلفزيون تحدث أنّه يريد عمل لعبة رعب جديدة سترعب اللاعبين بشكل كبير وتحدث عن النسخة التجريبية من P.T. بجانب ذلك، تحدث أيضاً عن موضوع السنيما والألعاب وأخبرنا أنّ مشروعه القادم قد لا يحتوي على الكثير من المشاهير.

كما تعلمون، كان فريق عمل لعبة هيديو كوجيما الأخيرة Death Stranding مؤلف من الكثير من المشاهير الغير مُتعلقين بألعاب الفيديو مثل المُمثل الشهير نورمان ريدوس الذي كان بطل اللعبة والمعروف بعمله على مسلسل The Walking Dead ويوجد أيضاً مادس ميكيلسين الذي لعب دور العدو والمعروف بعمله على مسلسل هانيبال. هذا ليس كل شيء ،فهناك غوليرمو ديل تورو المشهور بإخراجه لألفلام الرعب والقصص المُصوّرة المرعبة بالإضافة للكثير من المشاهير الذين ظهروا بأماكن اللعبة المختلفة.

في حديثه مع الأكادمية قال كوجيما أنّه من الآن وصاعداً “لا أعلم ما إذا كانت الألعاب الأُخرى ستعمل مع المشاهير. إنّه عبء كبير على الصانع (او المبدع)”. أخبرنا أيضاً أنّ مع إطلاق ألعاب تحتوي على ممثلين مشهورين ومتصلين بصناعة الأفلام، “أصبح من الواضح أنّ الفرق والتمييز بين الألعاب والأفلام بدأ يتلاشى”.

ما الذي يطبخهُ لنا هيديو كوجيما؟ لا نعلم حقاً لكننا متشوقون لمعرفة المزيد خاصةً لو كانت لعبة أكثر من تجربة سنيمائية (لقد استمتعت بـ Death Stranding كثيراً لكن أعلم أنّ الكثيرين لم يفعلوا ذلك).

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار