مقطع دعائي جديد للعبة الميكا والخيال العملي SYNDUALITY Echo of Ada

لعبة SYNDUALITY Echo of Ada من بانداي نامكو هي لعبة شوتر خيال علمي من منظور الشخص الثالث ويتم تطويرها لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

تقع أحداث اللعبة في عالم Amasia، حيث سيجسد اللاعبون دور “Drifters” بينما يتطلعون إلى نهب بلورات AO، وهو مورد نادر. تتيح اللعبة للاعبين التفاعل مع الـ Drifters الآخرين الذين ينضمون إلى اللاعبين لمساعدتهم في مهامهم أو الانقلاب عليهم، مما يُعيق تقدمهم أو يدخلون في معارك لنهب مواردهم الثمينة.

يرافق المتجولون Magus، وهو ذكاء اصطناعي يساعدهم في ساحة المعركة، و CRADLECOFFIN، وهي مركبة مُسلحة للدفاع ضد تهديدات عالم Amasia.

المقطع الدعائي الجديد للعبة يُسلط الضوء على التخصيصات والمهارات المختلفة المتاحة لـ Magus. يمكن للاعبين تخصيص وجه Magus وملابسه، مع الكثير من الخيارات، ليصبح رفيقهم في الذكاء الاصطناعي والذي سينشئون معه رابطة قتال سويًا في ساحة المعركة.

ستكون مركبة CRADLECOFFIN أيضًا قابلة للتخصيص، مع نماذج وأسلحة مختلفة، مما يسمح للاعبين بالعثور على التطابق المثالي لأسلوب لعبهم، مع المزيج الصحيح بين الذكاء الاصطناعي Magus والمركبة CRADLECOFFIN.

ستتوفر لعبة SYNDUALITY Echo of Ada على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button