مقطع دعائي جديد للعبة الميكا والخيال العملي SYNDUALITY Echo of Ada

لعبة SYNDUALITY Echo of Ada من بانداي نامكو هي لعبة شوتر خيال علمي من منظور الشخص الثالث ويتم تطويرها لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

تقع أحداث اللعبة في عالم Amasia، حيث سيجسد اللاعبون دور “Drifters” بينما يتطلعون إلى نهب بلورات AO، وهو مورد نادر. تتيح اللعبة للاعبين التفاعل مع الـ Drifters الآخرين الذين ينضمون إلى اللاعبين لمساعدتهم في مهامهم أو الانقلاب عليهم، مما يُعيق تقدمهم أو يدخلون في معارك لنهب مواردهم الثمينة.

يرافق المتجولون Magus، وهو ذكاء اصطناعي يساعدهم في ساحة المعركة، و CRADLECOFFIN، وهي مركبة مُسلحة للدفاع ضد تهديدات عالم Amasia.

المقطع الدعائي الجديد للعبة يُسلط الضوء على التخصيصات والمهارات المختلفة المتاحة لـ Magus. يمكن للاعبين تخصيص وجه Magus وملابسه، مع الكثير من الخيارات، ليصبح رفيقهم في الذكاء الاصطناعي والذي سينشئون معه رابطة قتال سويًا في ساحة المعركة.

ستكون مركبة CRADLECOFFIN أيضًا قابلة للتخصيص، مع نماذج وأسلحة مختلفة، مما يسمح للاعبين بالعثور على التطابق المثالي لأسلوب لعبهم، مع المزيج الصحيح بين الذكاء الاصطناعي Magus والمركبة CRADLECOFFIN.

ستتوفر لعبة SYNDUALITY Echo of Ada على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button