اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

عرض مذهل للعبة الزومبي المرتقية Overkill’s The Walking Dead يعرفنا على الشخصية الثانية في اللعبة..

تم اليوم اطلاق عرض جديد للعبة الزومبي المرتقبة هذا العام Overkill’s The Walking Dead و الذي يعرفنا على الشخصية الثانية في اللعبة و تدعة مايا.

الفيديو يسلط الضوء على ماضي و حاضر مايا كيف كانت في بداية الكارثة التي تفشي فيه فايروس غامض حول الناس الى موتى سائرون حيث كانت تعمل ممرضة في احد مستشفيات نيويورك و اجبرت حينها على قتل احد زملائها في العمل من اجل منع تحوله الى زومبي و يبدو ان هذه الذكرى عالقة في رأسها و تعيشها كل يوم بعد مرور وقت طويل على هذه الازمة و تحول مايا من مرضة بسيطة الى قاتلة زومبي هاربة تبحث عن النجاة.

تاريخ مايا يعطينا نظرة على دورها في اللعبة و الذي على ما يبدو انها ستمتلك قدرات علاجية في الفريق رغم ان اسلوب اللعبة حتى الان غير و اضح, و مع الكشف عن شخصية مايا و سابقا ايدين يتبقى هناك شخصيتان ننتظر الكشف عنهما رغم اننا نعلم ان الشخصية الثالثة ستكون لامرأة ذات شعر احمر و الرابعة ستكون لرجل عجوز.

لعبة Overkill’s The Walking Dead ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الربع الاخير من هذا العام دون تحديد تاريخ اطلاق نهائي حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار