مصدر: لعبة Overkill’s The Walking Dead فشلت لأن تطويرها استغرق فقط عاما و نصف..!

لعبة Overkill’s The Walking Dead التي تأتينا من فريق التطوير Overkill’s Software عانت معاناة قوية و ما زالت تعاني للأمانة حيث انها لم تلق استحسان الجماهير كما كان يتوقع فريق تطويرها.

اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر العام الماضي على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, لكن فريق التطوير و في اخر لحظة قام بتغيير الخطة و قرر اطلاق اللعبة فقط على الحاسب الشخصي في ذاك الوقت.

صدرت و تلقت مراجعات سيئة و تأجلت نسخة الاجهزة المنزلية الى اطلاق كان من المقرر له ان يكون في شهر فبراير (2) المقبل و الموافق لهذا العام قبل ان تتأجل مرة اخرى الى موعد و اجل غير مسمى.

اليوم كشف فريق Euro gamer خلال مقابلة اجراها مع اعضاء فريق التطوير الذين فضلوا ابقاء انفسهم مجهولي الهوية و كانت تفاصيل المقابلة باختصار ان اللعبة فشلت لانها طورت لمدة عام و نصف فقط لان الفريق كان مستعجلا في تطوير اللعبة.

هذا الكلام كان خارجا من افواه فريق التطوير الذين فضلوا البقاء مجهولي الهوية, هل ستقومون بشراء اللعبة عندما تصدر بعد سماعكم لهذا الخبر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى