استيديو Skybound ينهي دعم تطوير لعبة Overkill’s The Walking Dead بعد فشلها في الوصول الى تطلعاتهم..

الكثير من الشائعات ظهرت حول الغاء نسخة الاجهزة المنزلية من لعبة الزومبي التعاونية Overkill’s The Walking Dead خلال الفترة الماضية و لكن لم يكن هناك اي حديث رسمي حول الامر حتى ان الناشر 505 Games اكد نسخة الاجهزة المنزلية مازالت لم تلغى و لكن ليس بعد الان.

اليوم شركة Skybound Entertainment الداعمة و المالكة لحقوق اللعبة اعلنت رسميا عن انتهاء تعاقدها مع استيديو Starbreeze و شركة 505 Games لتطوير و نشر اللعبة, هذا القرار ياتي بعد بيان شركة Skybound Entertainment بان اللعبة رغم دعمهم لها و محاولة تخطي الكثير من العقبات خلال عملية التطوير و النشر الا انها لم تأتي على قدر تطلعاتهم و قدمت جودة اقل من تلك التي كانوا يطمحون اليها رغم محاولاتهم الحثيثة من اجل الوصول الى ذلك و بناء على معاير الجودة التي جاءت ادنى بكثير من المعاير الموضوعة تم اتخاذ قرار قطع دعم اللعبة من جانبهم.

[irp]

هذا قرار شركة Skybound Entertainment الداعم في تطوير اللعبة و لكن حتى الان لم نرى اي تصريحات من المطورين في استيديو Overkill Software و الناشرين في استيديو Starbreeze و شركة 505 Games و هل هذا القرار سيؤثر على اكمال اطلاق اللعبة على الاجهزة المنزلية ام لا رغم اعلان شركة 505 Games مؤخرا بانه لم يتم اتخاذ اي قرار بشأن الغاء نسخة الاجهزة المنزلية حتى الان و لكن بعد هذا الاعلان من Skybound هل ستتغير القرارات؟ سننتظر و نرى ما ستكشفه لنا الساعات القادمة.

يذكر ان لعبة Overkill’s The Walking Dead قد صدرت على اجهزة الحاسب الشخصي عبر منصة Steam في نوفمبر من العام الماضي 2018 و تم تأجيل نسخة الاجهزة المنزلية بعد ان لاقت اللعبة انطباعات دون المتوقع الامر الذي دفع الناشر الى تأخير اطلاق نسخة الاجهزة المنزلية التي كان من المفترض لها ان تصدر خلال هذا الشهر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock