بعد حذف احد ملفات Ratchet & Clank: Rift Apart على PC اللعبة اصبحت اسرع

منصة PS5 لا تمتلك أي خلطة سرية!

منذ فترة صدرت لعبة Ratchet & Clank Rift Apart على الحاسب الشخصي، ولكن الجميع متأكد من مشاهد عبور البوابات السريعة التي لايمكن فعلها بسلاسة إلا على منصة PS5 ولكن ماذا لو قلنا لك أن الكمبيوتر الشخصي يمكنه تحميل مشاهد الإنتقال بين البوابات بشكل أسرع من PS5 بمجرد حذف ملف واحد؟

اكتشف موقع Compusemble أنه بمجرد حذف ملف “cache.pso” من مجلد اللعبة، يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي زيادة سرعة أوقات التحميل وعندما حذفت قناة Compusemble هذا الملف، تمكن الحاسب الشخصي الخاص بهم الذي يمتلك معالج مركزي AMD Ryzen 7 7700X مع ذواكر عشوائية سعتها 32 جيجابايت وبطاقة رسومية من نوع AMD Radeon RX 6950 XT من تحميل مشهد البوابة بشكل أسرع من PS5.

ما يعنيه هذا في النهاية هو أنه لا توجد أي خلطة سرية تجعل جهاز PS5 يعمل بشكل أفضل من أجهزة الحاسوب المتطورة، ولا تعمل تقنية تخفيف الضغط المخصصة لجهاز PS5 بشكل كافي للتغلب على أنظمة الكمبيوتر المتطورة دائمًا وأبدًا.

في البداية عندما كانت لعبة Ratchet & Clank Rift Apart حصرية على PS5 كنا نسمع عن مدى ثورية جهاز PS5 وبعد ذلك عندما صدرت اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي تغيرت حبكة القصة وفجأة بدأ الناس يزعمون أن تقنية تخفيف الضغط المخصصة لجهاز PS5 كانت قوية جدًا لدرجة أنها سمحت لها بتحميل مشاهد البوابات بشكل أسرع من أجهزة الحاسوب القوية.

هل تعتقد عزيزي أن الـ SSD الخاص بالـ PS5 كان موضع لخدعة تسويقية خاصة باللعبة أم مجرد تطور حظت به أجهزة الحاسب الشخصي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button