عرض جديد للعبة Tekken 8 يركز على قتالات طور القصة وغيره..

حصلت لعبة Tekken 8 على عرض جديد خلال فعاليات حدث Tokyo Game Show 2023. العرض الجديد ركز على قتالات طور القصة وطور Rewind المعروف في السلسلة والمزيد.

أقامت شركة Bandai Namco عرض موسع للعبة Tekken 8 في معرض Tokyo Game Show 2023 يوم الأمس، حيث كشفت عن مجموعة من اللقطات الجديدة لتكملة لعبة القتال القادمة، بالإضافة إلى الغوص في العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك ميزات Replay و Super Ghost Battle و Arcade Quest.

هناك الكثير من اللقطات الرائعة التي يمكنك مشاهدتها، بما في ذلك مقتطف من وضع القصة حيث يتقاتل كازويا وجين في وسط مدينة مزقتها الحرب ويقال أنها نيويورك، وفقًا لوجود مسرح Urban Square، والذي يسبقه رمي جين دراجته النارية في مروحية والده الشرير لجذب انتباهه.

إحدى الإضافات الأكثر إثارة للاهتمام هي أن ميزة Replay تسمح لك بالتحكم في شخصيتك لمدة 10 ثوانٍ لترى ما الذي كان يمكن أن يفعله بشكل مختلف، حيث تريك هذه الميزة كيف تتعلم الدفاع ضد الشخصيات.

كشف كل من Kohei Ikeda و Naoya Yasuda من شركة Bandai Namco Games أن نمط القصة في لعبة القتال المقبلة Tekken 8 سيكون أكبر بكثير من سابقه بفضل زيادة الميزانية، وهذا أثناء حديثهما خلال مقابلة مع مجلة Famitsu، حيث تم سؤالهما عن حجم وضع القصة في اللعبة وأجابا أن الشركة منحتهم ميزانية كبيرة فاقت التوقعات للعمل على القصة بشكل أكبر من أي جزء سابق.

اللغبة ستصدر في شهر يناير القادم من عام 2024 على أجهزة PS5 و  Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button