الكشف عن مساحة Phantom Liberty الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077..

ستصدر إضافة The Phantom Liberty الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 خلال ثلاثة أيام من الآن، حيث تم الكشف عن حجم المحتوى الإضافي عبر أجهزة المنصات المنزلية.

وفقًا لحساب Playstation Size عبر موقع إكس، تبين أن حجم إضافة The Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077 قرابة 34 جيجا بايت وهو ما يعتبر حجم كبير نظرًا لأن محتوى الإضافة كبير يصل إلى 15 ساعة تقريبًا بدون المهام الجانبية.

في حال احتجت إلى تثبيت الإضافة مع اللعبة الأصلية سيتوجب عليك توفير مساحة في جهازك تقدر بحوالي 100 جيجا بايت خصوصًا بعد التحديث الجديد رقم 2.0 الذي يعمل على تحسين اللعبة بشكل كبير ويمكنكم متابعة تفاصيله كاملة من هنا.

في حال كنت تتساءل عما إذا كنت تحتاج إلى إنهاء اللعبة الأساسية لتلعب الإضافة، الإجابة باختصار هي لا، وهذا يدل على عدم وجود أي أهمية لإنهاء اللعبة الأساسية أولًا ولكن هذه النصيحة بالطبع للاعبين الجدد. إنهاء القصة الرئيسية أولًا سيؤدي إلى التأثير بشكل غير مباشر على النهايات المتاحة بالإضافة، لذلك فاللعب بشكل أعمى سيجعل تجربة اللعبة ذات معنى أكبر.

تأجيل إنهاء القصة الرئيسية سيعزز من تجربة اللعب فإنه إلى جانب الشخصيات الجديدة والنهايات الغامضة، فإن Phantom Liberty هي في الأساس عملية إصلاح شاملة للعبة سايبربانك 2077، سيتم تحسين العديد من ميزات اللعبة الأساسية بشكل كبير مع التحديث منها شجرة المهارات وقتال المركبات وواجهة مستخدم أفضل.

في الختام، نود ان نذكر متابعينا الى أن التوسعة قادمة إلى Xbox Series X | S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي على GOG و Steam و Epic Games Store في 26 سبتمبر 2023. هل أنتم متحمسون لها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button