الاخبار

سكوير إنيكس تعلن عن حدث Square Enix Presents الرقمي..

سكوير إنيكس هي من الشركات الضخمة والعريقة في صناعة الألعاب حيثُ قدموا لنا الكثير من العناوين المختلفة المحبوبة مثل Life Is Strange و Final Fantasy وأكثر على مختلف المنصات, لقد مضى بعض الوقت مِنذُ أن حصلنا على تحديثات وإعلانات جديدة من الشركة اليابانية ولكن هذا الأمر سيتغير الأسبوع المقبل من خلال حدث Square Enix Presents.

اليوم أعلنت سكوير إنيكس أنها ستقوم بعقد حدث رقمي جديد ولاول مرة يدعى Square Enix Presents. هذا الحدث الرقمي سيأتي أول مرة في الثامن عشر من مارس ولكنه سيعود لنا خلال العام ليستعرض لنا العناوين الجديدة التي تعمل عليها الشركة بالإضافة إلى تحديثات حول العناوين الحالية.

الحدث الاول سيعقد في الثامن عشر من مارس وتحديداً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. خلال الحدث سيعلن الفريق لأول مرة عن الجزء الجديد من سلسلة Life Is Strange المحبوبة التي ستقدم لنا شخصية رئيسية وأحداث جدد وقوى خارقة جديدة. بجانب ذلك، سنرى العديد من العناوين المعلن عنها بالإضافة إلى ألعاب جديدة من استديو Square Enix Montreal.

قائمة الالعاب المعلن عنها التي ستتواجد في Square Enix Presents

  • Outriders
  • Marvel’s Avengers
  • Tomb Raider 25th Anniversary
  • Just Cause Mobile
  • Balan Wonderworld

مؤخراً، تم تسريب Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy التي إحتوت على آخر ثلاثة ألعاب من السلسلة والتي غالباً ما ستكون نسخة مُحسّنة او تم إعادة ضبطها لتعمل بشكل أفضل على أجهزة الجيل الجديد. نتوقع الإعلان عنها الأسبوع المقبل خلال الحدث.

شخصياً انا حقاً متشوق للجزء الجديد من Life Is Strange على الرغم من عدم تجربتي للجزء الثاني بالإضافة إلى العناوين الجديدة و Balan Wonderworld. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظروا تغطيتنا على الموقع!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار