فيل سبنسر يؤكد من جديد وجود مشروع مشترك بين Xbox و وكوجيما..

أكد رئيس قطاع الألعاب لدى مايكروسوفت فيل سبنسر مرةً أخرى بأن هناك مشروع مشترك بين منصة Xbox و Kojima Productions تحت التطوير حاليًا، حيث سيكون المشروع الأول الحصري للمنصة من المطور كوجيما.

خلال حدث Tokyo Game Show 2023 وعبر بث مباشر لمدير Xbox، أكد سبنسر أن هناك مشروع حصري للمنصة يعمل عليه أستوديو Kojima Productions، وسيكون هو أول مشروع للفريق الأخضر الحصري من المطور Kojima وأي أستوديو ياباني بشكل عام منذ مدة طويلة.

سبنسر قال إنه سيقوم بزيارة كوجيما الأسبوع القادم في أستوديو Kojima Productions ليرى مقدار التقدم الذي وصل إليه مشروعهم المشترك مع الأستوديو. قد يكون هذا المشروع المشترك بين الطرفين هو لعبة Overdose التي تم تسريبها خلال العام الماضي، وأزعج تسريبها كوجيما نفسه، وهي لعبة رعب على شكل حلقات يقال أنها تعمل على الخدمة السحابية من مايكروسوفت.

أيضًا كوجيما نفسه في نهاية العام الماضي، قال أنه يتمنى أن يكشف عن مشروعه “الجديد كليًا” هذا العام الجاري بدون ذكر أية تفاصيل أخرى عن هويته أو نوعه أو ما إذا كان لجميع المنصات أو حصري لمنصة معينة.

يذكر أن مشروع Overdose لم يتم الكشف عنه بشكل كامل حتى هذه اللحظة، وقد يتم هذا الأمر في أي لحظة بعد زيارة مدير اكس بوكس لأستوديو Kojima.

من الرائع حقًا رؤية مايكروسوفت تتجه الى توطيد  علاقتها مع المطورين اليابانيين، وتنافس هناك مع بلايستيشن. لذلك سننتظر ناتج زيارة سبنسر لأستوديو Kojima Productions ونرى ما في جعبة هذين الإثنين، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button