لعبة Dead Rising Deluxe Remaster تحصل على موعد إصدار رسمي

الإصدار يقدم عناصر محسنة للجيل الحالي مثل التحكم والواجهة والمزيد

تم بث حلقة Capcom Next صباح اليوم، حيث تم الإعلان عن بعض الأشياء الرائعة لقاعدة المحبين العريضة لشركة Capcom، وأعلن الناشر عن إصدار Dead Rising Deluxe Remaster المحسن بجانب موعد الإصدار.

لعبة Dead Rising Deluxe Remaster تصدر في 19 سبتمبر 2024، وستتضمن النسخة المعدلة تحسينات على الجودة والثبات مثل الحفظ التلقائي وعناصر التحكم المُجددة وواجهة المستخدم المحسنة والمزيد، وأكدت Capcom أيضًا أن اللعبة ستتم إعادة صياغتها باستخدام محرك RE Engine، وهو محرك Capcom الشهير وراء سلسلة نجاحاتها الأخيرة وأبرزها Resident Evil.

“تبدو تعبيرات وجه الشخصيات، والتفاصيل الفيزيائية وبقع الدم أكثر واقعية. ستتواجد جحافل ساحقة من الزومبي تملأ الشاشة برسومات مُعاد تصميمها بالكامل”.

سيتضمن الإصدار الرقمي للعبة 17 زيًا إضافيًا للبطل فرانك، و17 مقطوعة موسيقية سيتم تشغيلها في جميع أنحاء المركز التجاري داخل اللعبة.

تم تطوير لعبة Dead Rising الأصلية بواسطة شركة Capcom Japan وإنتاج Keiji Inafune، وتم إصدارها في عام 2006. وقد حصلت على نسخة معدلة للمنصات الحديثة في عام 2016. اللعبة من بطولة فرانك ويست، وهو مصور صحفي يُحاصر في مركز تسوق مليء بالزومبي في مدينة ويلاميت الخيالية في كولورادو. وهذا هو محور قصة السلسلة بشكل عام، فقد تم تطويرها من أجل المتعة عوضًا عن حصولها على قصة موجهة وقد نجحت الشركة في فعل ذلك لهذا السبب تحولت إلى سلسلة.

تلقت Dead Rising العديد من الأجزاء، أولها تم تطويره بواسطة Blue Castle Games، بعدها تم الاستحواذ على الاستوديو وإعادة تسميته إلى Capcom Vancouver في عام 2010 بعد الانتهاء من Dead Rising 2.

السلسلة بشكل عام باعت ما يفوق 16 مليون نسخة حتى شهر مارس الماضي من هذا العام. هل انت متحمس للإصدار الجديد عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button