نتائج مذهلة تحققها لعبة Resident Evil Village على هاتف iPhone 15 pro

أعلنت شركة Apple عن هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro مؤخرًا مع تحسينات كبيرة، طرحت الشركة معالج A17 Pro المبنية على دقة تصنيع 3 نانومتر مع منفذ USB-C الذي يتميز بالكثير من المزايا، لكن يبدو أن المعالج سيغير صناعة الألعاب على الهواتف.

قام أحد الأشخاص على يوتيوب باختبار قدرات المعالج A17 Pro في الأيفون 15 برو أثناء لعب لعبة Resident Evil Village على شاشة خارجية باستخدام منفذ الـ USB-C ووحدة تحكم من نوع DualSense و النتيجة النهائية مفاجئة تمامًا حيث جلس اللاعب وبدأ في لعب Resident Evil Village باستخدام هاتف iPhone 15 Pro فقط على شاشة أكبر، ويمكن أن نرى في الفيديو أن اللعبة تبدو مذهلة من حيث الأداء، لم ألاحظ بشكل شخصي هبوط في الإطارات، وتم تقديم تجربة مرئية والصوتية بشكل رائع على شاشة أكبر حيث لا يتطلب الأمر أي معدات إضافية لتحقيق ذلك.

في إعدادات لعبة Resident Evil Village، يرينا صانع المحتوى Zhong أن الدقة تبلغ 1560 × 720 مع تشغيل ميزة الـ HDR و بالإضافة إلى ذلك تم وضع قفل على معدل الإطارات عند 30 إطارًا في الثانية وعلى الرغم من وجود جوانب سلبية، فإن القدرة على لعب Resident Evil Village على جهاز آيفون 15 برو فقط لا يمكنني إنكار أنها مذهلة على جميع الأصعدة.

هذه النتائج تشير بشكل واضح الى تفوق معالج A17 Pro أمام منافسيه، ويقدم أكثر مما ينبغي لمعالج على أي هاتف محمول، الق نظرة على المقطع أعلاه للتحقق من هذا الأداء المذهل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button