اليك نظرة كيف يمكن ان تبدو Dark Souls 3 بمحرك Unreal Engine 5

اعادة اطلاق لعبة Dark Souls 3 بنسخة محسنة قد يكون حلم الكثير من محبي العاب FromSoftware، خاصة بعد المظهر الرائع الذي ظهرت به لعبة Demon’s Souls التي تم اعادة اصدارها على جهاز بلايستيشن 5.

للاسف نحن هنا ليس لنزف لكم خبر اعادة اصدار اللعبة بنسخة محسنة بشكل رسمي، لكن لدينا فيديو من احد الهواة الذي تمكن من اعادة انشاء بعض مناطقة اللعبة باستخدام محرك شركة ايبك الرائع Unreal Engine 5.

قام اليوتيوبر Jonx0r بنقل اللعبة الى محرك شركة ايبك واعاد تحسين بعض العناصر لتبدو بهذا المظهر الرائع. المطور قام بنقل كل من منطقة Cemetary of Ash و Iudex Gundyr’s Arena و Firelink Shrine بينما استخدم تقنية Lumen من اجل تحسين مستوى الانارة في اللعبة.

رغم ان النتيجة رائعة الى حد كبير، الا ان هذا المطور الهاوي لم يطلق عليها ريميك كونه لم يقوم بالكثير من التغيرات على مستوى الرسومات والمؤثرات وكذلك لم يلمس نظام اللعب والية تفاعل الشخصيات مع البيئة المحيطة ما الى ذلك..

في حال ارادت استديو FromSoftware وشركة Bandai Namco المالكة للعنوان في اعادة اصدار لعبة Dark Souls 3 فسوف تكون التغيرات واسعة وجذرية لكن هل تعتقد ان هناك امل من اجل ان نرى اعادة اصدار لاي من اجزاء السلسلة في المستقبل؟

من وجهة نظرنا، ومع النجاحات التي تحققها الالعاب المعاد اطلاقها فقد تكون هناك بادرة امل ان نرى Dark Souls 3، او اي من اجزاء السلسلة يعاد اطلاقها في المستقبل.

حتى ذلك الحين، متع ناظريك بالفيديو الذي يستعرض لنا مشاهد من بعض المناطق التي تم تحسينها باستخدام محرك Unreal Engine 5 وشاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button