يبدو أن Hellblade 2 أصبحت قابلة للعب بشكل كامل وفقًا لتلميح من مطورها..

لم نسمع عن لعبة Hellblade 2 منذ فترة طويلة للغاية، ولكن يبدو أن فريق Ninja Theory مطور اللعبة يخطط للإعلان عن شيء يتعلق باللعبة في القريب العاجل وفقًا لتلميح نشر عبر حسابه في موقع إكس.

من خلال الحساب الرسمي لفريق Ninja Theory عبر موقع إكس، نشر الفريق تغريدة لمجموعة من الأشخاص وهم في حدث مغلق على ما يبدو يشاهدون لعبة ما وهي تعرض أمامهم، وكل المؤشرات هنا إلى جاهزية لعبة Hellblade 2 أو أنها على الأقل أصبحت قابلة للعب.

موقع Gamingblot أكد في خبر نشره، بأن هؤلاء الناس هم في الحقيقة مطوري اللعبة يشاهدونها خلف الكواليس وهي تعرض أمامهم كما نشاهد أدناه.

بالطبع، لم يتم ذكر اسم لعبة Hellblade 2 بشكل صريح في التغريدة، وكانت شاشة تشغيل اللعبة “مضببة” بشكل متعمد في الصورة المرفقة، على الرغم من النظر إلى الجدول الزمني لإصدار Ninja Theory، فمن الآمن افتراض أن المطور يشير إلى اللعبة المذكورة كونها المشروع الوحيد الذي يعمل عليه الآن.

كل المؤشرات تؤكد أن اللعبة سيتم إصدارها في العام المقبل، فمن الطبيعي أن تصبح اللعبة شبه جاهزة، او على الأقل تكون قابلة للعب، وعلى حسب علمنا، فليس لدى المطور Ninja Theory لعبة أخرى من الممكن أن يعلن عنها في المستقبل القريب، حيث لا ننسى أن الفريق ليس كبيرًا لدرجة العمل على لعبتين.

من المحتمل أن يتم إطلاق اللعبة في النصف الأول من عام 2024 على Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، وسيتم إطلاقها في اليوم الأول على خدمة Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button