بشكل مفاجئ.. مبتكر سلسلة Bayonetta يغادر استوديو Platinum Games

هذا القرار تم التوصل إليه بعد الكثير من التفكير...

تم الإعلان عن أن هيديكي كاميا، مبتكر سلسلة Bayonetta ونائب الرئيس والمؤسس المشارك لإستوديو PlatinumGames سيغادر الشركة بشكل رسمي.

صدر إعلان مفاجئ مؤخرًا من قبل الشركة على منصة “أكس” مؤكدًا أن Kamiya سيغادر PlatinumGames بعد أقل من شهر من الان، في 12 أكتوبر القادم. وقد جاء في بيان الشركة التالي:

“نحن ممتنون حقًا لأفكاره الإبداعية وقيادته ومساهمته في نمو PlatinumGames منذ بدايتنا وحتى يومنا هذا. نعتقد أنه سيواصل النجاح في مساعيه المستقبلية كمبدع، ونحن نتطلع إلى رؤية صناعة الألعاب تنمو لتصبح مكانًا أفضل معه..”

كما أكد “كاميا” بنفسه الخبر على صفحته على منصة “أكس”، قائلًا إن مغادرة الاستوديو لم يكن قرار سهل بأي حال من الأحوال، وأنه كان قرار توصل إليه بعد الكثير من التفكير بناءً على معتقدات خاصة.

يتمتع هيديكي كاميا بمسيرة مهنية لامعة في مجال تطوير الألعاب حيث بدأ في كابكوم، حيث واصل عمله هناك في عدد من العناوين الضخمة مثل Resident Evil 2، و Devil May Cry و Okami و Viewtiful Joe ومن ثم شارك كاميا في تأسيس PlatinumGames عام 2006 حيث أخرج Bayonetta و The Wonderful 101.

تم تعيين هيديكي كاميا أيضًا لقيادة مشروع Project G.G في الإستوديو لكن الآن لا نعرف حاليًا من سيتولى زمام هذا المشروع في غياب المخضرم “كاميا” أو إلى أين سيتجه بعد مغادرة PlatinumGames. على أي حال نحن نتمنى له الأفضل في الصناعة ونتمنى أن نطلع على ما ينوي العمل عليه خلال الفترة القادمة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button