تسريب العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اكتوبر القادم، قائمة جيدة..

لا يفصلنا الكثير عن موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اكتوبر القادم، لكن وكالعادة يبدو اننا سنتعرف عليها قبل الموعد الرسمي.

هذا بفضل المسرب الموثوق دائماً billbil-kun الذي يمتلك اعين رقمية في الجانب الخلفي من متجر بلايستيشن. حيث تمكن كالعادة من رصد اثنتين من العاب شهر اكتوبر القادم المجانية للباقة الاساسية.

تحديث: تم الكشف رسمياً عن العاب شهر اكتوبر 2023 والتي ستتضمن 3 عناوين ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم. يمكنك الاطلاع على القائمة الرسمية هنا..

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اكتوبر 2023

  • Callisto Protocol
  • Farming Simulator 22

كما هو واضح من القائمة المسربة فسوف تكون لعبة Callisto Protocol التي تم تطويرها عل يد الاب الروحي للعبة Dead Space احد العناوين القادمة لمشتركي الباقة الاساسية لهذا الشهر. اما العنوان التالي فهي لعبة المحاكاة Farming Simulator 22 التي تمتلك شعبية كبيرة بين محبي هذا النوع من الالعاب.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus يوم غداً الاربعاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

بالطبع وكما هو معتاد ستكون هذه الالعاب متاحة للتحميل ابتدأ من مساء يوم الثلاثاء القادم 3 اكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للحسابات العربية والاوروبية. اما اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي، فسوف تجبر للانتظار حتى الساعة 6:30 من مساء نفس اليوم.

يذكر ان العاب الشهر الماضي للمشتركين في باقة بلايستيشن بلس PS Plus الاساسية كانت متواضعة جداً. لكن مع وجود لعبة Callisto Protocol ضمن باقة هذا الشهر فسوف تكون اضافة رائعة وتعويض جيد يستحق الانتظار والتجربة وقد ترضي الكثير من محبي العاب الرعب والخيال العلمي.

ننوه انه ستكون فرصتكم الاخيرة لتحميل او حجز العاب شهر سبتمبر الجاري في مكتبة العابكم خلال ما تبقى من هذا الاسبوع وحتى يوم الثلاثاء القادم حيث سيتم استبدالها بالباقة الجديدة.

يبقى ان ننتظر ونرى ما هو العنوان الثالث الذي من المفترض ان يتم اضافته الى الباقة الاساسية لهذا الشهر. ربما يتم تسريبة قبل الموعد او ان ننتظر حتى الموعد الكشف الرسمي مساء غداً. بالطبع سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جد اي جديد.

حتى ذلك الحين شاركونا بانطباعاتكم الاولية حول العاب هذا الشهر المجانية للمشتركين في الباقة الاساسية، هل تستحق الانتظار بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button