العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اكتوبر متاحة الان، اليكم القائمة..

كما هو معتاد، فقد كشفت سوني اليوم الاربعاء عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus الاساسية لشهر اكتوبر القادم، والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 و 4.

القائمة التي تعرضت بالفعل للتسريب أمس من خلال مصدر موثوق تم من خلالها الكشف عن اثنين من العناوين الثلاثة بينما بقي العنوان الثالث مبهم حتى ان تم الكشف عنه اليوم بشكل رسمي.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر اكتوبر 2023

  • Callisto Protocol
  • Farming Simulator 22
  • Weird West

على عكس قائمة شهر سبتمبر التي تعتبر الاسوأ حتى الان في تاريخ الخدمة الشهرية خلال هذا العام 2023. ستتضمن قائمة الشهر القادم لعبة الرعب والنجاة Callisto Protocol التي تأتينا من المطور المخضرم Glen Schofield الذي يعتبر الاب الروحي للعبة الرعب Dead Space.

لعبة Callisto Protocol تحمل الكثير من عناصر وهوية لعبة Dead Space لكن بلمسات عصرية ورسومات قوية على منصات الجيل الجديد.

اما Farming Simulator 22 فهي واحدة من أكثر العاب المحاكاة للحياة الواقعية في مجال الزراعة. حيث ستضعك في دور مزارع مع اتاحة الكثير من الامكانيات التي يمكنك العمل عليها وتنميتها مثل امتلاك ارض زراعية وزراعتها وجني الثمار وايضا تربية الحيوانات والمتاجر بها والاكثر اثارة خوض تحديات موسمية.

اما Weird West فسيكون عليك استكشاف إعادة تصور خيالي مظلم للغرب المتوحش حيث يتشارك رجال القانون وحاملو السلاح الحدود مع مخلوقات خيالية. كل منهم يلعب بقواعده الخاصة ودوافعه الخاصة في لعبة تقمص الأدوار ذات الحركة المتساوية القياس.

تدعم اللعبة أنماطًا مختلفة من اللعب في عالم محاكاة حيث تتفاعل الشخصيات والفصائل وحتى الأماكن مع قرارات اللاعب، ويواجه اللاعبون خيارات وعواقب وحشية لا يمكن التراجع عنها – بما في ذلك الموت. اكتشف العالم من خلال القصص الأصلية لشخصيات مختلفة، وانتقل من رحلة شخصية إلى أخرى حتى تلتقي جميعها في الفصل الأخير.

موعد توفر العاب الشهر المجانية للتحميل

كما هو معتاد ستكون هذه الالعاب متاحة للتحميل ابتدأ من مساء يوم الثلاثاء القادم 3 اكتوبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للحسابات العربية والاوروبية. اما اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي، فسوف تجبر للانتظار حتى الساعة 6:30 من مساء نفس اليوم.

 ملاحظة: انتهت الفرصة.. نذكر مرة اخرى، ان العاب بلايستيشن بلس PS Plus لهذا الشهر ستكون متاحة للتحميل حتى يوم الثلاثاء القادم. خلال هذه الفترة ولضمان عدم فقدانها بشكل دائم ننصحك ببدء تحميلها او على الاقل اضافتها الى مكتبة العابك بحيث تكون متوفرة للتحميل في اي وقت حتى بعد الازالة من الخدمة الشهرية. يمكنك الاطلاع على العاب شهر سبتمبر بالأسفل:

  • Saints Row
  • Black Desert Traveler Edition
  • Generation Zero

هذه هي الدفعة الاولى من العاب بلايستيشن بلس لشهر اكتوبر 2023، بينما ننتظر الدفعة الثانية التي ستكون اكثر دسامة من حيث عدد العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب باقة اكسترا الاضافية وباقة بريميوم/ديلوكس الفاخرة الشهر القادم.

من المفترض ان تكشف سوني عن الدفعة الثانية يوم الاربعاء القادم على ان تكون متاحة للتحميل لجميع المشتركين يوم الثلاثاء التالي.

ما رأيك بالعاب الباقة الاساسية لشهر اكتوبر 2023؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button