لعبة Spider-Man 2 تحصل على عرض سينمائي يكشف معلومات عن القصة..

أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man 2 حيث تواصل شركة سوني وأستوديو Insomniac Games حملة الترويج للعبة بعروض جديدة والكشف عن المزيد من المعلومات.

أطلقت سوني عرض سينمائي قصير للعبة Spider-Man 2 يظهر الكثير من المعلومات، حيث نرى شخصيات بيتر باركر ومايلز موراليس تتقاتل بوحشية مع العدو الأكبر في اللعبة Venom بالإضافة إلى ظهور تلميحات معينة عن الجانب المظلم للشخصيات وخلفية كلًا منها.

تمكن أحد الحسابات عبر موقع إكس ويدعى Rino من رصد الفيديو السينمائي الذي يبدو أنه موجه لفئة معينة من الجماهير. نشاهد في الفيديو قبر May Parker عمة بيتر باركر التي رأينا ترحل في الجزء الأول من اللعبة الذي صدر في عام 2018. كما نلاحظ بأن بيتر أصبح يسعى أكثر حول الإنتقام، كذلك نشاهد مايلز تبدو عليه علامات الحزن كما وكأنه تعرض لموقف محزن أو فقد شخص ما.

اللعبة ستستغل قوة بلايستيشن 5 بشكل كامل كأول عنوان حصري يفعل ذلك، كما أنها ستعمل بتقنية Dolby Atmos الخاصة بالصوت المحيطي وستقدم عدة أطوار للعب بسرعة 30 و 40 و 60 إطار لكل ثانية.

سيتمكن مجتمع اللاعبين كذلك من التغيير بين شخصية بيتر وشخصية مايلز بكل سهولة وسرعة والإنخراط في قتال كلًا منهما للأعداء. ستصدر اللعبة حصريًا لجهاز PS5 في تاريخ 20 أكتوبر القادم، ما هو رأيكم بالعرض السينمائي الجديد الخاص باللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button