لا تزال Sekiro: Shadows Die Twice تنبض بالحياة وتتخطى 10 ملايين نسخة مباعة

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من تطوير استديو FromSoftware ونشر شركة أكتفجين استطاعت بجدارة تقديم أسلوب لعب يمزج ما بين نظام الحركة السريعة و البلاتفورم بجانب أسلوب العاب السولز الشهيرة بالغموض والصعوبة والدقة وردود الفعل العالية.

استطاعت أيضًا أن تنال استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء، ونجحت في الحصول على تقييمات مرتفعة للغاية في معظم المواقع العالمية، وتمكنت عن جدارة واستحقاق من الفوز بلقب لعبة السنة خلال حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو The Game Awards 2019. بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

واستمرارًا لنجاح اللعبة التي يبدو بأن نورها لم يتلاشى بعد، فقد أعلن الحساب الرسمي للعبة Sekiro: Shadows Die Twice عن أن مبيعات اللعبة تخطت حاجز 10 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو رقم مذهل للغاية بالنسبة لعنوان من نوع سولز صعب للغاية، وقاعدته الجماهيرية لا تقارن بمحبي ألعاب إطلاق النار والعناوين التقليدية.

تدور قصة اللعبة في اليابان القديمة، حيث تجسد اللاعب دور “الذئب المفترس”، وهو محارب شجاع يسعى للانتقام وإنقاذ سيده المختطف. تتميز اللعبة بأسلوب قتالي فريد وصعب، حيث يجب على اللاعبين التحلي بالمهارة والتوقيت الصحيح للهجمات والدفاعات. حيث يتطلب نظام قتالها الفريد التركيز والمهارة العالية. تتميز اللعبة أيضًا بتصميمها الفني الرائع والمذهل، والذي يعكس جو اليابان القديمة بكل تفاصيله.

تحظى Sekiro: Shadows Die Twice بإشادة واسعة وحازت على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، ومن بينها:

  • جائزة لعبة العام في حفل جوائز The Game Awards 2019.
  • جائزة أفضل تصميم فني في حفل جوائز The Game Awards 2019.
  • جائزة أفضل تصميم صوتي في حفل جوائز The Game Awards 2019.
  • جائزة أفضل لعبة أكشن/مغامرات في حفل جوائز The Game Awards 2019.
  • جائزة أفضل تصميم لعبة في حفل جوائز BAFTA لعام 2020.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button