الكشف عن موعد صدور توسعة High on Life لجميع المنصات

أعلن استوديو Squanch Games عن أول توسعة للعبة High on Life، والذي سيحمل عنوان High on Knife. حيث تم الكشف عن موعد صدوره.

من المقرر إصدار التوسعة في تاريخ 3 أكتوبر، وسيصدر هذا المحتوى القابل للتنزيل في وقت واحد على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox One و Xbox Series X/S وPS4 وXbox One. PS5.

تم الكشف عن إضافة High on Knife أول مرة في شهر يونيو الماضي من خلال عرض Xbox Games Showcase Extended، وتضم التوسعة 52 شخصية جديدة، إلى جانب الشخصيات العائدة من اللعبة الأساسية مثل Gene وKnifey.

إن توسعة High On Knife ستكون بمثابة تكملة صغيرة للقصة الرئيسية، وسنرى الأحداث بعد مرور عامين على هزيمة Bounty Huner لعصابة G3 Cartel، يكلفك Knifey بمساعدته في تعقب طرد غامض من من عالمه، وسوف تسافر إلى كوكب جديد وتشارك في قتالات مجنونة.

مع إصدار High on Knife يمكنك توقع تجربة مثيرة ومرعبة في عوالم غريبة أنشأته حيث تعدنا الإضافة بتقديم مزيج فريد من الرعب وأسلوب اللعب الذي سيأسر عشاق اللعبة، لا نعلم إن كانت هذه التوسعة ستكون الإضافة الوحيدة أو لا ولكنني متأكد من أننا سنرى منتج بجودة رائعة كما اعتدنا من اللعبة الأصلية.

في وقت سابق، فاجأت High on Life الجميع بانتهاء حصريتها المؤقتة على منصة Xbox في يوليو وتم إطلاقها بشكل مفاجئ PS4 و PS5، يمكنك تجربة اللعبة وهي متوفرة بالمناسبة على خدمة Game Pass إن لم تحظى بتجربة اللعبة مسبقًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى