تخفيضات متجر بلايستيشن: 10 العاب كبيرة بـ 10 دولار او اقل للعبة..

في الوقت الراهن هناك الكثير من التخفيضات التي انطلقت عبر متجر بلايستيشن و تتضمن العديد من العناوين الجديدة و القديمة, ايضا الكبيرة و الصغيرة و باسعار مخفضة متفاوتة و يمكنك الاطلاع على جميع التخفيضات و روابط التحميل هنــا.

من بين العناوين التي تقبع تحت التخفيض هناك العاب كبيرة قد تكون قد صدرت منذ مدة بعيدة و لكنها تستحق الشراء خاصة انها تتوفر بسعر مغري لا يتعدى الـ 10 دولارات (35 ريال سعودي) فقط و هنا في هذا التقرير سنضع لكم هذه الالعاب المتاحة الان و لكن لا نستطيع تحديد موعد خورجها من الحملة كون القائمة تحتوي على عناوين من حملات تخفيض مختلفة.

العاب بـ 10 دولار او اقل

  1. Bully — $9
  2. Batman: Return to Arkham — $5
  3. SUPERHOT — $10
  4. Mass Effect: Andromeda — $7
  5. Rainbow Six Siege Deluxe Edition — $10
  6. Mirror’s Edge Catalyst — $5
  7. Dues Ex: Mankinded Divided — $4
  8. Metro Redux — $6
  9. Tomb Raider: Definitive Edition — $4
  10. Bulletstorm: Full Clip Edition — $6

كما تشاهدون فالقائمة تحتوي على افضل الالعاب التي يمكن الحصول عليها بسعر مغري جدا خاصة ان جميعها تأتي ضمن قائمة Must Play اي انه يجب على كل لاعب ان يلعبها, فاذا لم تقم بتجربتها قبل ذلك فهذه فرصتك الان خاصة ان الفترة الحالية و القادمة لا تحتوي على الكثير من الاصدارات الجديدة التي تستحق الانتظار.

ايضا في الوقت الراهن اطلقت سوني حملة تخفيضات على العاب الريماستر و العاب الريترو (Retro) الكلاسيكية و يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب من خلال متجر بلايستيشن هنــا, ننوه ان هذه الحملة متاحة فقط عبر متجر البلايستيشن الامريكية و سنقوم بتحديث التقرير فور توفرها على المتجر العربي و الاوروبي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button