لعبة Alan Wake 2 ستحصل على وضعي الدقة والأداء على PS5 و Xbox Series X

تمكن الاستوديو من إضافة وضع أداء قوي للعبة...

لعبة Alan Wake 2 هي احدى الألعاب المنتظرة هذا العام، ونحن نقترب من إطلاق المفترض بعد شهر تقريبًا من الآن. حيث يتوقع عشاق اللعبة بأنها ستقدم تجربة بصرية مذهلة، والمطور يسعى لذلك بكل تأكيد بحسب أوضاع اللعب التي أعلن عنها.

كشف Thomas Puha مدير الإتصالات في استوديو Remedy Entertainment أن اللعبة كانت مصممة خصيصًا لإستعراض مرئيات ورسومات رائعة للعبة تعمل بمعدل 30 إطار في الثانية، لكن من الواضح أن الإستوديو كان قادرًا على إضافة وضع أداء قوي للعبة على منصة  PS5 و Xbox Series X مما أثار الأمر حماس الكثير من اللاعبين الذين ينوون على تجربة اللعبة بـ 60 إطار في الثانية.

لم يتحدث “توماس” عن تفاصيل الأوضاع بعد لكنه كشف عن تواجد كلا الوضعين، مما يجعلنا ننتظر تجربة رائعة تقنيًا على جميع الأصعدة.

تجري أحداث اللعبة بعد حوالي 13 عامًا من أحداث اللعبة الأصلية، وتتميز بقصتين فريدتين. يضم أحدهما ويك نفسه، المحاصر في Dark Place بعد أحداث الجزء الأول، والوافد الجديد “ساغا أندرسون”، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي التي تحقق في سلسلة من جرائم القتل الشعائرية في بلدة برايت فولز.

اللعبة ستمزج بين عالمها وعالم Control لخلق هوية موحدة للإستوديو، حيث من المقرر إصدار Alan Wake 2 في 27 أكتوبر 2023 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي و Xbox Series X/S. هل أنت متحمس لعودة “آلان ويك” بعد شهر من الآن عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button