شاهد Microsoft Flight Simulator وهي تعمل على اكسبوكس سيريس اكس..

لعبة Microsoft Flight Simulator هي تحفة فنية في نمطها وبدون شك أفضل لعبة محاكاة طائرات إلى وقتنا الحالي حيثُ تستخدم تقنيات مثيرة للاهتمام وتقدم تجربة واقعية جداً, ستصدر اللعبة هذا الأسبوع على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن كيف سيكون أدائها على هذه المنصات الجديدة؟

مع اقترابنا من موعد الإطلاق، تم مشاركة فيديو جديد من قناة Windows Central على اليوتيوب رأينا من خلاله مقاطع من أماكن مختلفة في لعبة Microsoft Flight Simulator على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ويمكنكم رؤية أنها ما زالت رائعة وقريبة جداً من الحاسب الشخصي في الفيديو أعلاه.

في حال كنتم تريدون مشاهدة المزيد، يمكنكم الإطلاع على ساعات من مقاطع أسلوب اللعب في الفيديو المرفق ادناه. في حال كنت تملك جهاز اكسبوكس، ستزيد هذه الفيديوهات من حماسك ليوم الثلاثاء بدون شك!

في حال كنتم تتسائلون عن اكسبوكس سيريس اس، الصحفي مات برون من Windows Central أيضاً أخبرنا على حسابه على تويتر أنها تعمل بشكل رائع وأنه تفاجئ بالأداء الذي يقدمه جهاز بسعر 299 دولار أمريكي.

تعتبر Microsoft Flight Simulator من حصريات اكسبوكس القوية والكثيرون يتطلعون لتجربتها عندما تصدر على أجهزة اكسبوكس سيريس وعلى خدمة اكسبوكس غيم باس يوم الثلاثاء المرافق للسابع والعشرين من يوليو. نحن لعبنا نسخة الحاسب وفي مراجعتنا لها حصلت على تقييم 9.5 من 10 وقلنا عنها:

لعبة Microsoft Flight Simulator تقدّم تجربة لا مثيل لها حيثُ رفعت من مستوى صناعة الألعاب من ناحية التقنيات والرسومات. أسلوب لعبها يمكن أن يكون معقّد وواقعي او بسيط وهذا ما يجعلها ممتازة للجميع، سواء كنت تبحث عن تجربة واقعية او تريد استكشاف العالم، لعبة المحاكاة ستقدم لك التجربة الأفضل.

هل تتطلعون لتجربتها على اكسبوكس سيريس؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى