شاهد كيف تبدو الدبلجة العربية المصرية في Spider-Man 2

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Marvel’s Spider-Man في عام 2018، ولعبة Miles Morales التي صدرت في عام 2020، يستعد المطور Insomniac Games لإصدار الجزء الثاني من السلسلة بعنوان Spider-Man 2، في تاريخ 20 أكتوبر 2023.

حصلت اللعبة مؤخرًا على الفسح الرسمي والموافقة على نشرها في السعودية، وذلك بعد أن التزام الاستديو المطور بعمل تعديلات طلبت منه من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية من اجل الموافقة على فسح اللعبة.

وبمناسبة الحديث عن الفسح، شاركنا حساب بلايستيشن العربية منتصف ليل أمس، عرض جديد للعبة Marvel Spider-Man 2 يسلط الضوء على قصة اللعبة باللهجة المصرية كما تشاهدون في الأسفل، حيث تم التأكيد على أنها مدبلجة ومترجمة بالكامل للقوائم والنصوص باللغة العربية.

رغم أننا نميل بشكل أساسي الى أن يتم دبلجة ألعاب الفيديو باللغة العربية الفصحى، إلا أن اللهجة المصرية قد تكون مناسبة بالنسبة للعبة بطلها من أعمال كوميك مثل Spider-Man، وذلك بسبب إلقاء النكات والمواقف الطريفة العفوية التي نعتاد عليها من بطلنا العنكبوتي وباقي الأبطال الآخرين.

قبل عدة أيام، أعلن فريق Insomniac Games عن جاهزية لعبة Spider-Man 2، حيث أصبحت ذهبية وستصدر في موعدها المقرر للإطلاق. هذا يعني أننا لن نتوقع أي تأجيل في الموعد والآن ستنتقل اللعبة لمرحلة التوزيع والنشر.

مطور اللعبة فريق Insomniac Games نشر تغريدة عبر موقع إكس منذ قليل أعلن من خلالها أن لعبة Spider-Man 2 حصرية جهاز PS5 القادمة قد أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق.

لعبة Spider Man 2 من المفترض ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 في يوم 20 اكتوبر القادم.

ما هو رأيكم في الدبلجة العربية باللهجة المصرية في لعبة Spider-Man 2 ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button