ريماستر Crysis 2 و Crysis 3 قد ينضمان الى خدمة Game Pass

لا تزال مكتبة ألعاب خدمة مايكروسوفت المحبوبة Game Pass مستمرة في التوسع، حيث من المحتمل أن نشهد انضمام احدى أشهر ألعاب إطلاق النار وهما لعبتي Crysis 1 Remastered و Crysis 2 Remastered، وهي تعتبر ضمن مجموعة الثلاثية Remastered Trilogy.

تم تجديد قائمة ألعاب Game Pass Ultimate من خلال اشتراك EA Play على منصة الكومبيوتر الشخصي. حيث تمت إضافة الجزأين الأول والثاني من لعبة سلسلة إطلاق النار Crysis وإدراجها كألعاب اشتراك في خدمة EA Play. هذا قبل أن تختفي القائمة.

من المتوقع أن نشهد إضافة هذان العنوانان في خلال ما تبقى من هذا الشهر، حيث لم تعلن شركة مايكروسوفت بعد عن قائمة الألعاب للنصف الثاني من ديسمبر. وفي حال صدقت التوقعات، فإنها فرصة رائعة للاعبي اكسبوكس والكمبيوتر الشخصي من أجل الاستعداد للجزء ارابع الذي أعلن عنه مؤخرًا.

على كل حال، تتميز مجموعة Remastered Trilogy بتواجد الثلاثية بأكملها، وتمتعها أيضًا برسومات ومرئيات بدقة مرتفعة وتحسينات في الإضاءة وبيئات محسنة وأيضًا ميزة تتبع الأشعة، لم يتم تضمين الـ Multiplayer و Crysis Warhead ، وكان لريماستر Crysis نصيبها من المشكلات، مثل كونها مبنية على المنصات المنزلية بدلاً من بناءها على إصدار الحاسب الشخصي.

تم الكشف هذا العام عن الجزء الرابع من السلسلة بعرض تقني مذهل، لطالما تميزت السلسلة بكونها تهتم بشكل كبير بالرسومات، حيث شاهدنا ذلك من خلال الجزء الأول الذي أشتهر بقوة رسوماته التي عجرت أقوى بطاقات الرسومات حينها على تشغيلها بكامل قدراتها، حيث أصبحت اللعبة مقياس أساسي يعتمد به لقيام قوة أجهزة الكمبيوتر.

لمزيد من التحليل لرسومات النسخ المحسنة من السلسلة الجديدة، توجه إلى هنا، لا تنسى أيضًا أن السلسلة بأكملها متاحة على أجهزة Xbox One, PS4 و Nintendo Switch.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button