شركة Epic Games ترفع من سعر عملة V-Bucks في Fortnite

الأسعار ترتفع بدايةً من الشهر المقبل في بعض البلدان...

خضعت عملة لعبة Fortnite لتعديل في الأسعار، مما سيجعل عملات V-bucks أكثر تكلفة في العديد من البلدان حول العالم.

سيدخل التغيير الجديد في الأسعار طور التنفيذ في تاريخ 27 أكتوبر، وسوف يؤثر على البلدان التالية: جمهورية التشيك، والدنمارك، ودول منطقة اليورو، والمجر، واليابان، والنرويج، وبولندا، ورومانيا، والسويد، وتركيا، والولايات المتحدة بالإضافة إلى البلدان التي تستخدم الدولار الأمريكي في واجهات متاجر Fortnite.

وقالت شركة Epic Games في البيان عند الإعلان عن التغييرات أن هذه التعديلات بسبب عوامل اقتصادية مثل التضخم وتقلبات العملة وهذا ناتج عن تغييرات مماثلة حدثت في المملكة المتحدة وكندا والمكسيك.

التغييرات ليست ضخمة، لكنها ستكون ملحوظة للاعبين الذين ينفقون الأموال بشكل متكرر على اللعبة وفي الولايات المتحدة على سبيل المثال، ستبدو الأسعار الجديدة كما يلي:

  • 1000 عملة V-Bucks بـ $8.99 دولار أمريكي.
  • 2,800 عملة V-Bucks بـ $22.99 دولار أمريكي.
  • 5,000 عملة V-Bucks بـ $36.99 دولار أمريكي.
  • 13,500 عملة V-Bucks بـ $89.99 دولار أمريكي.

أثرت الزيادة في الأسعار على أسعار بعض الحزم في Fortnite حيث يمكنك إلقاء نظرة على جميع التعديلات المعنية من هنا. الجدير بالذكر أن سعر الاشتراك الشهري في Fortnite Crew سيظل كما هو.

تم تعيين مدير تنفيذي سابق مؤثر في Marvel والذي ساعد أيضًا في تصميم شخصية “كريتوس” من لعبة God of War هذا الشهر كرئيس إبداعي جديد لشركة Epic Games، ومن الواضح أننا سنرى الكثير من القرارات المحورية بشأن اللعبة في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button