الكشف عن احدى ألعاب كتالوج PS Plus Extra و Premium لشهر نوفمبر..

أيام قليلة تفصلنا عن الكشف الكامل عن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس فئة PS Plus Extra و Premium، وهذه المرة تم الإعلان بشكل رسمي عن احدى العناوين القادمة في شهر نوفمبر على جهاز PS5.

أعلنت مدونة بلايستيشن الرسمية أن لعبة التدمير المبنية على نظام فوكسل Teardown من المطور Tuxedo Labs ستكون ضمن قائمة ألعاب خدمة بلايستيشن بلس فئة بريموم واكسترا “PlayStation Plus Extra – Premium”.

ستحتوي اللعبة عند صدورها للخدمة على سلسلة من المهام والخرائط والمركبات والمحتويات الأخرى الجديدة القادمة إليها خلال العام المقبل، إلى جانب أول تذكرة موسمية للعبة على الإطلاق.

لعبة Teardown هي لعبة بنظام Sandbox من منظور شخص أول، صدرت أول مرة في عام 2022، وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox Series X/S. يتحكم فيها اللاعب في شخصية مجهولة، يُكلف بتنفيذ سلسلة من المهام في العالم المفتوح. تتضمن المهام سرقة البنوك وتحرير الرهائن، وفك شفرات الأنظمة الأمنية.

تعتمد Teardown على أسلوب لعب قائم على التدمير. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، مثل المطارق، والمناشير والديناميت لتدمير البيئة. يمكن استخدام هذا التدمير لحل الألغاز، أو الوصول إلى المناطق المخفية، أو مجرد إحداث فوضى.

بالإضافة إلى التدمير، تتميز Teardown أيضًا ببعض عناصر أسلوب لعب التسلل. يمكن للاعبين استخدام التخفي للتسلل إلى مناطق أمنية أو استخدام الأدوات للتغلب على العقبات. وهي تعتبر لعبة ممتعة لأنها تقدم تجربة لعب فريدة، حيث يمكن للاعبين استخدام التدمير لحل الألغاز وإنشاء طرق جديدة للتقدم.

هناك العديد من الطرق للعب Teardown، ولكن عندما تقفز إلى اللعبة لأول مرة، نوصي بالبدء بحملة القصة، التي تحتوي على 40 مستوى تتحدى إبداعك ومنطقك. يبدأ كل مستوى بمهمة رئيسية، مثل سرقة أو تدمير أشياء معينة، بالإضافة إلى سلسلة من التحديات الإضافية.

إلى جانب إطلاق Teardown على PS5 ضمن خدمتي PS Plus Extra و Premium، سيصدر معها المحتوى القابل للتنزيل Time Campers، وهو عبارة عن توسعة لطور الحملة تجري أحداثه في الغرب المتوحش. تضيف التوسعة الجديدة تجربة مختلفة بعدة طرق، حيث تقدم قصة جديدة تعيدك بالزمن إلى الوراء، وتزودك بأسلحة وأدوات قديمة الطراز، وتضع أنظارك المدمرة على مدينة التعدين المتربة.

ألعاب PS Plus لشهر اكتوبر 2023

  • Callisto Protocol
  • Farming Simulator 22
  • Weird West

جميع هذه الالعاب ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في جميع الفئات يوم الثلاثاء القادم عبر المتجر العربي والاوروبي والامريكي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button