لعبة eFootball 2024 صدرت، لكن لا يوجد Master League حتى الان..

حصلنا مؤخراً على التحديث الاكبر للعبة كرة القدم اي فوتبول والذي نقلنا الى النسخة الجديدة eFootball 2024، لكن ورغم وعود شركة كونامي الا اننا لم نحصل حتى الان على طور اللعب المنتظر بشدة Master League.

كونامي كانت قد وعدت بأن يتم اصدار طور اللعب المنتظر Master League خلال هذا العام 2023، ورغم انه تم اصدار العديد من التحديثات الكبيرة طوال هذه الفترة والتي كان اخرها تحدث 3.0.0 الذي جلب معه الكثير من الخصائص التي يمكنك الاطلاع عليها في اسفل هذا التقرير الا اننا لم نحصل حتى الان على هذا الطور المرتقب من قبل الكثير من جمهور اللعبة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمو الكثير عن وضع اللعب Master League فهو يشبه الى حد كبير وضع اللعب الشهير Career Mode في سلسلة العاب FIFA التي اصبحت الان EA FC 24.

يقدم Master League للاعبين فرصة لتولي زمام القيادة في ناديهم المفضل وإرشادهم إلى المجد وتحقيق البطولات، الامر الذي سيمنحك حرية كاملة في بناء التكتيكات وابرام التعاقدات والمزيد!. بينما لم نرى بعد كيف سيبدو وضع اللعب Master League في eFootball 2024، فإننا نتوقع ان يكون مشابه لما كان في سلسلة PES مع بعض التحسينات والتوسيعات.

وضع eFootball 2024: Master League مجاني ام مدفوع؟

كونامي اعلنت في وقت سابق ان وضع اللعب Master League سيكون عبارة عن محتوى اضافي DLC مدفوع. الامر الذي يخرجنا عن اطار اللعب المجاني كما هو حادث مع اللعبة الاساسية.

ومع انتظارنا الاعلان عن اي تفاصيل رسمية وحوله، ما زال السؤال يطرح نفسه، كم سيكون سعر المحتوى عندما يتوفر.

لم يتم تأكيد اي ميزات لـ Master League حتى الآن، مع إبقاء كونامي أوراقهم قريبة من صدورهم. وعدم وجود تاريخ اصدار محدد لإطلاقه، ولم يتم تحديد السعر، لسنا متأكدين ايضا كم هي المدة التي سننتظرها للحصول على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالوضع.

ربما تجهز كونامي لاصدار الوضع الجديد خلال ما تبقى من هذا العام 2023، خاصة ان اللعبة الان مع الانتقال الى نسخة eFootball 2024 اصبحت اكثر اتزان واقل من حيث المشاكل التقنية والفنية. بمعنى اخر، يمكن وصفها بأنها في احسن احوالها، لذلك قد يكون هذا الهدف الذي تسعى اليه كونامي قبل ان تصدر وضع اللعب Master League.

في كل الاحوال صمت كونامي حتى الان، على الاقل يمكن ان يؤكد لنا ان الطور ما زال على اجندة هذا العام وفي حال كانت هناك تصريحات جديدة قريبة فقد تكون اما لاعلان الموعد او للتأجيل الى العام القادم.

اهم تحسينات لعبة eFootball 2024

  • تحسين الاستجابة للكرة في اجزاء من الثانية.
  • التحكم بالكرة والتنبوء بحارس المرمى.
  • مباريات ضد ذكاء صناعي بمستوى الواقعية.
  • تغييرات على اللمسات الحادة.
  • مستوى اللاعب ونظام التعزيزات Boosters الجديد

يمكنكم دائما الاطلاع على تفاصيل تحديث 3.0.0 الجديد مع شرح كامل لجميع الميزات الجديدة من خلال هذا التقرير.

نحن نتابع عن كثب تحديثات شركة كونامي حول اللعبة وسنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جصلنا على اي معلومات حول وضع اللعبة Master League.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button