اكسبوكس وانالاخبار

مشروع مطور لعبة A Way Out القادم قد يكون حصري على اجهزة اكسبوكس وان..

تعتبر لعبة A Way Out واحدة من اقوى مفاجأة هذا العام خصوصا انها تقدم تجربة لعب تعاوني مميزة و لاقت رضا الكثير حتى مطوري الالعاب بدئوا يمتدحون اللعبة و نجاحها في تقديم اسلوب جديد يعتمد على التعاون المباشر بين لاعبين في نفس الوقت.

اللعبة تولت EA نشرها دون ادنى مقابل حسب تصريحات مطورها جوزيف فارس و لكن على ما يبدو ان المستقبل سيشهد تطورات و تغيرات مختلفة خصوصا بعد المدح الذي وجه جوزيف الى فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس في مايكروسوفت حيث قال جوزيف في لقاء تم معه مؤخرا بان فل سبينسر هو افضل ما حصلت عليه مايكروسوفت و انه رجل رائع و طموح و شغوف بالالعاب.

بعض المحللين يروا ان هناك تقارب بين جوزيف فارس و مايكروسوفت و قد يكشف ذلك عن اعلان مشروع جديد حصري لاجهزة اكسبوكس وفي المستقبل القريب خصوصا ان جوزيف اكد مؤخرا عن انه بدأ بالعمل على مشروعه الجديد بالفعل, فهل سيتم الكشف عن هذا المشروع في معرض E3 القادم و هل سيكون حصري على اجهزة اكسبوكس وان ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار