انتهاء دعم لعبة Minecraft Dungeons بشكل رسمي مع وصولها لـ 25 مليون لاعب..

الإستوديو يتطلع لصنع تجارب جديدة في عالم ماينكرافت...

لعبة Minecraft Dungeons لاقت دعم كبير لمجتمع اللاعبين منذ إصدارها خلال عام 2020، وفي منشور بالمدونة نُشر بالأمس ادعى المطور Mojang أن العنوان قد وصل إلى مرحلة جديدة من خلال تجاوز عدد اللاعبين لأكثر من 25 مليون لاعب.

أكد المطور أيضًا أن تحديث 1.17 خلال شهر نوفمبر الماضي كان التحديث الأخير للعبة، وأن الفريق انتقل الآن إلى مشاريع جديدة تواصل استكشاف التجارب في عالم Minecraft، هذا يعني أنه لا يوجد محتوى جديد أو تحديثات كبيرة مخطط لها للعبة حيث قال الإستوديو أنه يريد تقديم ألعاب يهتم بها اللاعبون على مدى سنوات مثلما حدث مع Minecraft Dungeons.

لعبة Minecraft Dungeons  هي من نوع Dungeon crawler ومستوحاة من ألعاب النمط هذا إنما في عالم ماينكرافت. يمكنك لعبها بنفسك او مع ثلاثة من أصدقائك بطورها التعاوني، اللعبة هي من تطوير Mojang Studios و Double Eleven ومن نشر استديوهات اكس بوكس وهي متوفرة على خدمة “جيم باس” على منصة أكس بوكس والحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر أنه تم تصنيف لعبة Minecraft مؤخرًا لمنصات Xbox Series من قبل مجلس تصنيف البرامج الترفيهية الأمريكي كما تم تصنيف اللعبة الشهر الماضي من قبل USK وهو مجلس تصنيف ألعاب الفيديو في ألمانيا، لكن زعمت مايكروسوفت أن التصنيف العمري لا يشير بأي شكل إلى قدوم الإصدارات المعنية أو حتى تواجد خطط بالعمل على هذه الإصدارات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button