استوديو Remedy: مشروع ريميك Max Payne سيكون ضخم للغاية

جعل العنوان مواكب للمعايير الحديثة مهمة كبيرة...

تم الإعلان عن ريميك لأول جزئين من سلسلة Max Payne الشهيرة في شهر أبريل عام 2022، وإذا كنت تتساءل بشأن تأخر الكشف عن أي تفاصيل جديدة حول اللعبة، فأود أن أقول أنه “مشروع كبير جدًا” وفقًا لما ذكره المدير الإبداعي لإستوديو Remedy.

سلط المدير الإبداعي لـ Remedy مؤخرًا مزيدًا من الضوء على مشروع ريميك كل من Max Payne 1 و Max Payne 2 ، حيث تم إصدار كلا اللعبتين في عامي 2001 و2003 لكن بعد أن استحوذت Rockstar على شركة Remedy ثم على سلسلة Max Payne، فإن Max Payne 3 لم تكن في اتجاه مماثل.

على الرغم من أن المطور لا يعلم شيء عن مستقبل السلسلة إلا أنه يعمل حاليًا على تطوير الريميك، حيث كشف “سام ليك” أن المشروع كبير ويتطلب الكثير من العمل وأوضح خلال مقابلة مع موقع VGC أنها مهمة كبيرة، حتى لو كان المشروع هو إرتقاء بلعبة قديمة لتكون مواكبة للمعايير الحديثة.

نظرًا لأن المشروع يمثل مهمة كبيرة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تجربة هذا الطراز الجديد، كل ما نعلمه هو أنه سيتم بيع كلا اللعبتين في حزمة واحدة وسوف تصدر على Xbox Series X/S وPlayStation 5 والحاسب الشخصي، وسيتم استخدام محرك Northlight الذي كان مسئول عن إخراج لعبة Quantum Break و Control.

بالنسبة لشركة روكستار فهي لم تعلن بعد عن احتمال وجود “ماكس بين 4″، ولكن نحن نعلم أن التركيز يصب الآن على مشروع GTA 6 ونتمنى أن نسمع المزيد عن مشاريع الشركة المستقبلية في أقرب وقت ممكن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button