صور | لاعبي GTA Online يكتشفون هيكل عظمي لوحش عملاق في وسط المحيط..

عالم لعبة GTA Online واسع وما زال مملوء بالغموض رغم مضي اكثر من 7 اعوام على اطلاق اللعبة لاول مرة عام 2013, اخر اكتشاف توصل اليه اللاعبين هو “هيكل عظمي لوحش بحري” عملاق تم العثور عليه من قبل احد اللاعبين اليوم.

تمت مشاركة الصور عبر موقع Reddit حيث لاقي المنشور تفاعل الكثير من المتابعين حتى انه حصل على اكثر من 10000 تصويت خلال اقل من 24 ساعة بينما كانت الردود تنم عن تفاجئ الكثير بوجود مثل هذا الهيكل العملاق الذي لم يتم اكتشافه حتى من مخضرمي اللعبة الذين يقضون الكثير من الوقت لاستكشاف عالمها الى يومنا هذا.

فيما يتعلق بالهيكل فهناك الكثير من الاقتراحات التي تمت مشاركتها من بعض المتابعين الذي اعتقد بعضهم انها لوحش منقرض وربما تحمل تلميحات لشيء ما سيصل الى اللعبة في تحديثات قادمة, اخرين يعتقدون انه مجرد هيكل عظمي لحوت عملاق لاقى حدفة وتحلل ليتبقى منه هيكله العظمى.

رغم ان هذا هو الظهور الاول لهذا الهيكل المريب على الانترنت الا انه ومن خلال متابعتنا لردود وتعليقات بعض اللاعبين على الصور تشير الى ان بعضهم قد صادف وشاهد هذا الهيكل منذ مدة طويلة حتى ان احدهم قال انه رأه منذ 7 اعوام.

حتى هذه اللحظة لا يوجد اي تعليقات من المؤثرين والمسربين الذين يشاركوننا اخبار اللعبة بشكل دائم ولكن مع هذا التفاعل الكبير مع الصور التي بدأت تنتشر على الانترنت ربما نرى وجهات النظر والتوقعات منهم خلال الفترة القادمة ولكن هل ستشاركنا روكستار بأي تفاصيل عنه؟ نتمنى ذلك.

اذا اردت ان تشاهد هيكل الوحش العملاق فيمكنك الانتقال الى هذه الاحداثيات التي شاركها معنا هذا اللاعب الذي اكتشفه بالمصادفه, اليك الاحداثيات (X: 5667,83 Y: -6076.61 Z: -29.47)

هل صادف ورأيت هذا الهيكل في لعبة GTA Online قبل ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى