مطور Spider-Man 2 يحذر من تسريب اللعبة الى الانترنت

اصدر استديو انسومنياك اليوم تحذير لجميع اللاعبين بعد اكتشاف تسريب بعض المشاهد والمعلومات من داخل لعبة Spider-Man 2 التي بدأت تظهر على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية.

تعد لعبة Spider-Man 2 واحدة من اكثر العناوين المنتظرة لهذا العام، بينما شاركتنا سوني العديد من الفيديوهات الحماسية من داخل اللعبة، الا ان هناك الكثير تم التحفظ عليه وعدم الكشف عنه لتجنب (حرق) الاحداث المثيرة التي يمكن ان يكتشفها اللاعبين عند الاصدار والحفاظ على عنصر المفاجأة.

لكن يبدو ان هناك بعض التسريبات التي بدأت تجد طريقها الى الانترنت رغم عدم صدورها او حتى توزيعها على بعض المتاجر. يعتقد ان مصدر هذه التسريبات هي النسخ التي تم ارسالها الى بعض النقاد والمواقع المختصة استعداداً لاصدار المراجعات والتقييمات الشهر القادم.

حسب التحذيرات التي اتت من مطور Spider-Man 2 تشير الى تسريب قائمة الانجازات (Trophies) على الانترنت، ونحن نتحدث هنا على القائمة الكاملة مع تفاصيل كل تروفي وليس تلك القائمة التي كشف عنها المطور مؤخراً.

ايضاً، هناك مشاهد لاحداث مهمة في القصة بدأت تظهر على منصات التواصل الاجتماعي، لذلك يحذر المطورين في استديو انسومنياك بأن يتعامل اللاعبين مع تصفح الانترنت والبحث بحذر شديد.

بينما سيتم اصدار لعبة Spider-Man 2 يوم 20 اكتوبر القادم، فسوف تتوفر مراجعات وتقييمات اللعبة يوم 16 اكتوبر الى قبل 4 ايام فقط من موعد الاصدار.

ستبدأ احداث لعبة Spider-Man 2 بعد فترة قصيرة من أحداث الجزء الأول وجزء مايلز موراليس. حيث سيتحد بيتر ومايلز بشكل كامل لمحاربة أمثال كرافن الصياد الذي ينشئ متجر في مدينة نيويورك. لكن، في مرحلة ما، سوف يسيطر symbiote على بيتر، مما يمنحه قدرات خارقة وبدلته السوداء الشهيرة وابراز جزء كبير من الجانب العنيف في شخصيته.

على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط كيف ستسير هذه الأحداث، إلا أن Venom سيدخل ايضاً في نهاية المطاف إلى مناطق الصيد ويمنح بيتر باركر ومايلز موراليس واحدة من أصعب المعارك حتى الآن. من بين أشرار Spider-Man الآخرين الذين تم تأكيد مشاركتهم في اللعبة هم Lizard و Mysterio، ومن المحتمل أن يكون هناك العديد من الاعداء الآخرين الذين لم يكشف عنهم سيظهرون في مراحل متقدمة من احداث اللعبة.

مؤخراً حصلت اللعبة على الفسح على الاراضي السعودية مع تقييم عمري 16 فما فوق. ايضا سيكون هناك دعم للغة العربية بدبلجة مصرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button