إليكم طرق الحصول على حزم مجانية لـ Ultimate Team في EA Sports FC 24!

على الرغم من عدم وجود حزم كجوائز هذا العام للاعبي Ultimate Team، إلا أنه في وضع اللعب الجماعي في EA Sports FC 24 لا يزال يمكنك من الحصول على قدر معين من الحزم مجانًا دون إنفاق أي أموال أو حتى نقاط FC.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي إذا اتبعتها، ستسمح اللعبة لك بالحصول على حزم مجانية لطور Ultimate Team، والتي يمكنك من خلالها العثور على لاعبين وعناصر مهمة لتقوية فريقك، لنكف عن الكلام وندخل في صلب الموضوع.

المهام والأهداف الموسمية

يتضمن وضع Ultimate Team هذا العام أيضًا مجموعة من المواسم التي ستجعلك تحصل على بعض العناصر داخل اللعبة، يجلب كل موسم منهم معه عشرات المستويات من “بطاقة المعركة” والتي يمكن تحقيقها من خلال تجميع نقاط الخبرة الناتجة عن إكمال الأهداف اليومية والدورية وغيرها. بمجرد لعب هذه المستويات سوف تكافئك اللعبة بحزم ذات قيمة باستمرار مع تقدمك في المستوى.

تحديات إنشاء الفريق

لديك طريقة أخرى وهي تحديات إنشاء الفريق في FC 24 والتي يمكنك من خلالها الحصول على الحزم واللاعبين للإستفاد منها في مسيرتك، وهذا من خلال إكمال التحديات التي ستتطلب منك تكوين فريق من اللاعبين ولكن مع احترام بعض القيود التي ستصبح أكثر صرامة بشكل تدريجي مع مرور الوقت. كن حذرًا عندما تقرر بدء مغامرتك في هذا الوضع، حيث سيتم إزالة اللاعبين الذين قررت استخدامهم من ناديك إلى الأبد عندما تقوم بتجهيز وإنشاء فريقك الكامل.

طور اللحظات

طور اللحظات في EA Sports FC 24 هو عبارة عن لعبة صغيرة مستوحاة من فعاليات Ultimate Team السابقة، حيث ستواجه مجموعة من الألعاب المحددة ومن المفترض عليك إكمال بعض الأهداف الصغيرة بوقت محدد، وإذا نجحت فسوف تكافئ نفسك ببعض النجوم والتي يمكن بعد ذلك إنفاقها في متجر مخصص خصيصًا لشراء بعض الحزم الجيدة.

لا تنسى مكافآت “أمازون برايم”!

لا تقلل من شأن الفرصة التي تقدمها مكافآت Amazon Prime Gaming، إذا كنت مشتركًا في Amazon Prime وقمت بربط حساب اللعبة الخاص بك، انت في الواقع ستتلقى كل شهر بعض الحزم المجانية كجزء من المكافآت التي تقدمها الخدمة دون أي تكاليف إضافية.

لقد انتهينا من أبرز الطرق التي ستجلب لك حزم مجانية من حين للآخر. أخبرنا أي طريقة تفضلها؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى