تعلم مهارات eFootball 2023 لتحسين مستواك في اللعبة..

تستمر كونامي في تحسين تجربة اللعب الخاصة بلعبة كرة القدم eFootball 2023 على جميع المنصات من خلال الاستماع الى اللاعبين. بينما تقوم بجلب المزيد من التعديلات على نظام اللعبة وطريقة تعامل اللاعبين مع الكرة حسب وضع اللاعب لتتشكل في النهاية ميكانيكية مرضية لمحبي السلسلة تمكنهم من تنميو مهاراتهم وتوسيع تجربتهم.

اليوم من خلال هذا التقرير الارشادي، سنرافقكم ببعض النصائح والحيل التي يمكن ان تحسن مهاراتكم في لعبة eFootball 2023 على الهواتف الذكية. وتجعلكم مؤهلين للعب بقوة وحتى المنافسة في حال كنت ترغب في المشاركة في بعض فعاليات الرياضة الالكترونية.

راقب شاشة الرادار بشكل مستمر

قد يكون تركيز اللاعب دائم على الشاشة الرئيسية، لكن من المهم ان يلقي اللاعب نظرة خاطفة وسريعة على شاشة الخريطة المصغرة للملعب او ما تعرف بشاشة الرادار التي تظهر في اسفل الشاشة.

eFootball 2023 - PS5 Review - PlayStation Country

هذه الشاشة المصغرة تظهر مواقع وتوزيعات فريقك وكذلك فريق الخصم، والقاء نظرة سريعة عليها ربما تساعدك في التعرف على توزيعة اللاعبين وبالتالي تساعدة على وضع قراراتك السريعة سواء بالتمرير او بالهجوم في حال تمكنت من رصد فجوة في دفاع الخصم.

افضل استراتيجيات eFootball 2023 هي التمرير والتحرك

يمكن أن يكون إرسال التمريرات والحركة بالكرة بمثابة نعمة لمساعدتك في تجاوز دفاعات الفريق المنافس. إذا وجدت نفسك في مكان تحتاج فيه إلى احتلال موقع متقدم في الملعب، فيمكنك استخدام الجري عن طريق إقناع لاعب دفاعي بالتقدم ثم تحريك الكرة بشكل معاكس. تسمح لك هذه الحركة بالتغلب على دفاع الخصم وإضافة عنصر إبداعي إلى طريقة لعبك.

ضبط اول لمسة للكرة

Konami 'conserta' eFootball 2022 e traz novidades de gameplay; testamos | Jogos simuladores | TechTudo

يميل معظم لاعبي eFootball 2023 الجدد إلى الاندفاع في اتجاه الكرة، مما يؤدي غالبًا إلى لمسة ثقيلة تجعل اللاعب يفقد السيطرة على الكرة. عندما تكون على وشك استلام الكرة، ما عليك سوى النقر على الجانب الأيسر من الشاشة لإجراء لمسة أولى يتم من خلالها التحكم بالكرة والسيطرة عليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه التقنية للهروب من ضغط لاعبي الخصم عليك من الجانب المقابل والانطلاق بسرعة نحو الهدف.

في eFootball 2023 تعلم مهارات الحركة باستمرار

تقدم المهارات امكانيات أكبر بكثير من مجرد مراوغة الخصوم. حيث تقدم لك بعض الحركات الخاصة مثل Double Touch و Flip Flap أكثر الطرق فعالية لتخطي الخصوم. نقترح تعلم هذه الحركات بشكل متكرر حتى تتعود على تنفيذها للحصول على أفضل النتائج عند المستويات الأعلى.

الصبر في تنفيذ الهجمات والضربات

على عكس العاب كرة القدم الأخرى، تركز لعبة eFootball 2023 على التوقيت الصحيح والاهم من ذلك، الصبر لتنفيذ هجماتك. غالبًا ما تؤدي التسديدات السريعة إلى إهدار الفرص او تسديدات سهلة ليد الحارس.

eFootball 2023: Top 5 attacking tips and tricks players should follow

يمكن استخدام التمريرات البطيئة بين لاعبي الفريق للتجهيز لفرصة يمكن اقتناصها عند سحب دفاعات الخصوم الى الامام وانشاء ثغرة يمكنك اختراقها. بمجرد السيطرة على الكرة والحصول على الفرصة، تذكر أن تدير لاعبك في الاتجاه الصحيح قبل البدء في التمريرة.

كذلك، تذكر أن تختار الزاوية الصحيحة قبل محاولة التسديد على المرمى وإلا فمن المحتمل أن تتجه الكرة مباشرة إلى يد الحارس.

هذه بعض المهارات التي ستساعدك في تحسين ادائك في لعبة eFootball 2023 على الهواتف الذكية ويكنك ايضا الاعتماد عليها من خلال نسخة الاجهزة المنزلية.

حمل لعبة eFootball 2023 مجاناً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button