متجر Epic Game يقدم لعبة أكشن وتقمص أدوار مجانية ولعبة محاكاة

أصبح من المألوف أن يقوم المتجر الرقمي الخاص بشركة Epic Games بمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية كل أسبوع. سواء كانت ألعاب جديدة تمامًا أو ألعاب قديمة تمت إعادة إصدارها.

هذا السخاء المتواصل من شركة ايبك، هو فرصة رائعة للاعبين من أجل تجربة ألعاب جديدة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال. كما أنها طريقة رائعة لاكتشاف ألعاب جديدة قد لا تكون على دراية بها. حيث يتم تقديم لعبة أو أكثر مجانًا كل أسبوع على متجر Epic Games، ويمكن للاعبين تنزيل الألعاب والاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبتهم الرقمية.

في الوقت الحالي، يقدم متجر ايبك لعبة Soulstice، وهي لعبة اكشن تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4، وستتوفر مجانًا من اليوم وحتى 5 أكتوبر. حيث يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي زيارة صفحة اللعبة على متجر Epic Games والحصول على نسختهم المجانية. بالإضافة الى لعبة محاكاة أخرى تحمل اسم Model Builder.

Soulstice هي لعبة أكشن يستكشف فيها اللاعبون عالمًا مظلمًا مليئًا بالأسرار الخفية، ويتقنون نظام قتال متنوعًا. يتولون قيادة القوتين المزدوجتين لأختين في قصة خيالية عن سن الرشد مع أكشن سريع الأسلوب وأعداء شرسين ومعارك رئيسية مذهلة. اللعبة صدرت في 20 سبتمبر 2022 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X/S.

لإضافة هذه اللعبة المجانية إلى حسابك.. ما عليك سوى زيارة متجر Epic Games وتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم، ابحث عن اللعبة المجانية وانقر فوق “الحصول عليها”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button