مطورين سابقين من Naughty Dog و Santa Monica يعملون على مشروع جديد..

أعلن فريق That’s No Moon المكون من مطورين سابقين في أستوديوهات Santa Monica و Naughty Dog عن عمله على إعادة إحياء مشروع معروف من نوع AAA بدون ذكر هوية ما يعملون عليه.

فريق That’s No Moon تأسس في عام 2021 على يد مجموعة من المطورين السابقين في أستوديوهات سوني الكبيرة مثل Naughty Dog و Santa Monica. ووفق الكاتب الذي يعمل في الفريق الجديد، حاليًا يتم العمل على مشروع معروف بمثابة إعادة إحياء وسيكون من نوع AAA بميزانية ضخمة.

الكاتب Andrew M Henderson، يدعي أنه “انتهى للتو” من فترة 15 شهرًا من الكتابة للاستوديو. كشف هندرسون عن هذه المعلومات على موقع Stage32 وهو موقع ويب يستضيف دروس إبداعية حيث سيلقي محاضرة حول بناء مهنة في كتابة قصص الألعاب.

على الجهة الأخرى، يترقب المجتمع اللاعبين ومحبي الفرق المذكورة ما سيجلبه المستقبل لهم من تصميم الأستديو الموهوب Santa Monica و Naughty Dog. حيث تبدو الآمال والتوقعات مستمرة مع إمكانية الاستمرار على نفس النهج وترقب الإعلان عن عمل جديد، وهو ما تبين من خلال حاجة الأستوديوهات الى مجموعة من المطورين كما تم الإعلان مؤخرًا مما يشير إلى أننا سنسمع عن أعمالهم الجديدة قريبًا.

هل تعتقدون أن فريق That’s No Moon سينجح في إصدار أول عنوان كبير له منافس كونه يمتلك مطورين بخبرات كبيرة عملوا على عناوين قوية في السابق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button